كيم كارداشيان تحول أحد متابعيها من عامل مصنع مغمور إلى شاب شهير تتهافت عليه الشركات

أصبح لعامل المصنع الذي كان يداوم في وردية السادسة صباحاً عندما علّق على تغريدة لـ #كيم_كارداشيان نصف مليون متابع بدلاً من 200 شخص.

الشاب جيروم بيلينغهام الذي يحصل الآن على 5000 جنيه إسترليني من عمله بمواقع التواصل الاجتماعي بدأت نجوميته بتعليق بريء على تغريدة لـ كارديشان قائلاً “هل تلاحظين معجبيك؟ أحبك حباً كبيراً!” وأتبعها بوسم “حب ساخن”، لترد عليه بدورها “أحبك أيضاً!”.

في غضون أسبوع وفق صحيفة The Daily Mail البريطانية زاد عدد متابعيه على الموقع من 200 متابع إلى 20 ألف متابع، وقد صار لديه الآن أكثر من نصف مليون متابع بـ “تويتر” يحصل حسابه الرئيسي على 6 ملايين مشاهدة في الشهر.

وبدأت شركات الملابس حسب الصحيفة بإرسال ملابس مجانية إلى منزل أسرته في لاوث بمقاطعة لنكولنشاير، وتوسلت إليه عشرات المشاريع التجارية الأخرى كي يروّج منتجاتها، وفق ما اورد موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية، ويقدر الآن المبلغ الذي يحصل عليه بخمسة آلاف جنيه إسترليني سنوياً من التغريد حول الشركات والمتاجر المعروفة، مثل بريمارك، ليراها متابعوه البالغ عددهم 269 ألف متابع، فضلاً عن العمل الترويجي الذي يقوم به لصالح قناة E4.

وقال الشاب البالغ من العمر 25 عاماً وفق الصحيفة “كنت أقوم بعملي في وردية السادسة صباحاً في أحد المصانع، ورأيت أنها غردت بشيء، ولا يمكنني حتى أن أتذكر الآن بماذا غردت، ولكني رددت عليها بسؤال إذا كانت لاحظت من قبل متابعيها”.

وأضاف “لم أفكر في أي شيء بشأنها وكنت أسير إلى العمل، ثم بدأ هاتفي في إصدار تنبيهات متتابعة في جنون، الواحد تلو الآخر. فكرت فيما يحدث وقلت “ما الذي يحدث؟” وتساءلت في الواقع ما إذا كان هناك مشكلة تقنية في هاتفي، ثم رأيت مئات وآلاف الرسائل التي ترد وتقول “تهانينا، أحسنت يا بني”.

وأوضح بيلينغهام قائلاً “ردت كيم على تغريدتي وقالت “أحبك أيضاً”.

ويمتلك نجم مواقع التواصل الاجتماعي حساباً آخر يتابعه فيه 274 ألف متابع، مما يعني أن العدد الإجمالي لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي يتجاوز نصف مليون متابع.

يقول تقرير The Daily Mail فضلاً عن عمله في حزم الملابس، يستطيع الشاب الدخول إلى النوادي والحصول على مشروبات كحولية مجاناً من أجل التغريد لهذه النوادي والمشروبات، وتمتلك كيم في حسابها رقماً مذهلاً من المتابعين يتجاوز 54 مليون متابع، وقد تسببت تغريدتها الوحيدة للنجم الصغير في أن تتيح له الحصول على مهنة جديدة.

وعلى الرغم من أنه يعمل في الوقت الحالي في شركة “هيفين هوليدايز”، يأمل بيلينغهام أن يتفرغ كلياً في القريب لمواقع التواصل الاجتماعي.

متابعوه مشاهير

ينضم تايسون فيوري، الملاكم البالغ من العمر 29 عاماً، و المغنية الإنكليزية سام بيلي، البالغة من العمر 40 عاماً والفائزة بجائزة إكس فاكتور، إلى قائمة متابعيه من المشاهير.

وقد بدأ في متابعة عائلة كارديشيان منذ 5 أعوام، وكان دوماً معجباً بكيم، البالغة من العمر 36 عاماً.

وقال “يتواصل معي كثير من الناس ويقدمون عروض الرعاية. أرادت شركتا Lad Bible و Boohooman أن أعمل معهما”.

وأضاف وفق الصحيفة “قمت بحملة لصالح برنامج Tattoo Fixers الذي تقدمه قناة E4، وحملة لصالح مجموعة أعياد الميلاد لبريمارك، إذ يرسلون إلي أشياء ويدفعون 100 جنيه إسترليني للتغريدة الواحدة”.

وأوضح قائلاً “إنني أفعل ذلك كثيراً على تويتر الآن حد أنني بالكاد أستطيع البقاء على تواصل مع كل شيء فيه. ومع الأخذ في الاعتبار أنني مازلت أعيش مع أمي وزوجها، فإنني أشعر أن الأمور ليست سيئة”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها