مصر : الحكم بإعدام أب اغتصب ابنتيه و أنجب من إحداهما

قضت محكمة مصرية، بإعدام أب لتعديه جنسيًا على ابنتيه والإنجاب من إحداهما في واقعة هزت المجتمع المصري في إطار سلسلة حوادث وانتهاكات ازدادت خلال الفترة الأخيرة.

وأصدرت محكمة جنايات الزقازيق حكمًا بالإعدام شنقًا حضوريًا بحق سائق تعدى جنسيًا على ابنتيه وتسبب في حمل الأولى وإنجاب طفل منها.

وتعود الواقعة إلى مطلع العام الجاري، عندما ألقت الأجهزة الأمنية بمركز الزقازيق القبض على محسن سيد وعمره 43 سنة، ويعمل سائقًا، لتعديه جنسيًا على ابنتيه أمل 16 وعمرها سنة و داليا 15 وعمرها سنة، حيث توصلت التحقيقات إلى أن المتهم مشتهر بسوء السمعة.

وتبين من التحقيقات أن المتهم كان يهدد ابنتيه بالضرب ويؤذيهما لإشباع شهوته، وفق ما اوردت شبكة إرم نيوز، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات، قبل أن يُحال إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها بالإعدام شنقًا.

ودائمًا ما تصدر أحكام مخففة في قضايا الاغتصاب والتحرش في مصر تتراوح ما بين الحبس لعام واحد إلى 10 أعوام، ما دعا منظمات حقوقية ونسائية إلى المطالبة بتغليظ عقوبة العنف والاغتصاب والتحرش للحد من الظاهرة المتفاقمة.

وشهد الشارع المصري خلال الفترة الأخيرة حالات متعددة لبروز ظاهرة الذئاب البشرية التي تهتك عرض الأطفال، آخرها واقعة هزّت مشاعر المصريين، عندما اعتدى عامل مصري عمره 35 سنة بمحافظة الدقهلية جنسيًا على طفلة لم تكمل عامها الثاني، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها