نظام بشار الأسد يرد على الأمم المتحدة : استخدام الأسلحة الكيميائية ” جريمة أخلاقية ” .. و لم و لن نستخدمها لأننا لا نملكها

نفى نظام بشار الأسد بشدة الجمعة مضمون تقرير اصدرته الامم المتحدة يحمله مسؤولية الهجوم بغاز السارين على مدينة خان شيخون، مؤكداً أنه لا يستخدم الأسلحة الكيميائية ضد شعبه.

واتهم النظام لجنة التحقيق بالخروج عن صلاحياتها و”تسييس″ عملها.

ووجه النظام رسالة عبر مندوبه الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف الى رئيس مجلس حقوق الإنسان، قال انها “رداً على الادعاءات التي أطلقتها لجنة تابعة لمجلس حقوق الإنسان وادعت فيها استخدام الدولة السورية الغازات الكيميائية السامة في خان شيخون وغيرها”.

وشدد على أن “سوريا لم ولن تستخدم الغازات السامة ضد شعبها لأنها لا تمتلكها أصلا ولأنها تعتبر استخدام مثل هذه الغازات جريمة أخلاقية لا يمكن إلا إدانتها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. نعم صدق هذا المتخلف المريض النفسي هو وزوجته الجدباء البلهاء هو لا يستخدم الأسلحة الكيماوية ضد شعبه ، لان شعبه بمفهومه وعقيدته هم من يدافع عن عصابته من المجوس الإيرانيين والعراقيين وجماعة حزب الزبالة والافغان المتخلفين ، هؤلاء هم شعبه وهم محبوه ومؤيدوه ، فاذن هو لا يستخدم ضدهم السلاح الكيماوي ، اما سكان سوريا الحقيقيين الذين يقطنون سوريا من آلاف السنين ويحملون الهوية السورية والجواز السوري ، هؤلاء هم المجرمون الذين استخدم بحقهم كل انواع الأسلحة ؟ لم يترك سلاح قديم او حديث الا واستخدمه هذا المعتوه التافه الكاذب الذي يظن بان ذاكرة السوريين كذاكرة السمك ، قاتلك الله يا سليل عيلة الاجرام والجنون والتخلف بالوراثة ؟؟؟؟؟؟