صحيفة إسرائيلية : مئات من مقاتلي ” حزب الله ” دخلوا ألمانيا كلاجئين !

قالت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، إن “مقاتلين من “حزب الله” دخلوا ألمانيا في منتصف العام 2015، كجزء من موجة اللاجئين الذين قدموا من الشرق الأوسط، وذلك نقلاً عن الإستخبارات الألمانيّة”.

وكشف التقرير الذي صدر مؤخرًا تزايدًا في عدد أعضاء “حزب الله” و”حركة حماس” في شمال الراين – فستفالن، وهي إحدى الولايات الألمانية.

واشار، بحسب ما أوردت صحيفة “النهار” اللبنانية، الى أن “منذ منتصف العام 2015، توجد أدلّة الى أنّ مقاتلين من الحزب دخلوا ألمانيا كلاجئين شرعيين”، مضيفاً “إنّ الذين دخلوا، شاركوا في القتال الى جانب الحزب بمواجهة “داعش” في سوريا والعراق”، ولفت إلى أنّ “الحزب يعدّ نشطًا في بعض المدن الألمانيّة، مثل إسن، بوتروب، دوترمند، وغيرها”.

وأضاف “من غير الواضح كم هو عدد مقاتلي الحزب الذين أظهروا أنفسهم على أنّهم من طالبي اللجوء لدخول ألمانيا، ولكن بحسب جهاز الإستخبارات الألماني يقدّر عدد العناصر الناشطة بـ950 شخصًا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يعني وين الاكتشاف ،كل العالم بيعرف أنو أوربا صارت مليانة متطرفين إسلاميين شيعة وسنة ،حزب الله وحشد ودواعش ونصرة ………….الله يستر.

  2. من أثار الجحيم العربي الذي سمي ” الربيع العربي ” !! أميركا وأوروبا أشعلو الجحيم في الشرق الاوسط ، فوصل الجحيم الى أوروبا !!

  3. دخول عناصر من حزب الله الى المانيا لها هدف واحد وهو الضغط على القرار الغربي وخصوصا الاوربي في الحال السوري الراهن ايران اعطت ايعاز لدخول حزب الله الى اوربا كتهديد للغرب الاوربي حتى لاتغير موقفها من الملف السوري والملف الايراني النووي.
    واي تغير يطرأ على الموقف الاوربي سوف يكون لتلك العناصر دور ارهابي سوف يقومون باعمال ارهابية باوربا للحؤول دون ذلك .
    وهذا سبب اساسي من اسباب عدم وقوف الغرب الى جانب الشعب السوري بمطالبه بالحرية والكرامة خوفا من اعمال ارهابية تقوم بها عناصر حزب الله بكل انحاء اوربا بايعاذ من ايران وبما ان الغرب لم يكن له موقف حقيقي بالملف السوري وتماهى مع الموقف الاميركي المتواطئ مع ايران.
    اما انكلترا وتعتبر انكلترا الولاية الاميركية في اوربا انسحبت من الاتحاد الاوربي لانها تعرف مسبقا بالمخطط الاميركي الايراني بخصوص الملف النووي الايراني وتعلم بان لدى امريكا رغبة بامتلاك ايران لسلاح نووي يهدد به شواطئ اوربا .
    لذلك اطلب من الاتحاد الاوربي احد الامرين اما ضرب ايران والنظام السوري دون العودة لمجلس الامن لانها المتتضرر الاول من التماهي الاميركي مع الملف النووي الايراني او الصمت الى الابد والخروج من الملعب الدولي الى الابد والبقاء على هامش القرارات الدولية بخصوص كل مايدور بها من احداث وتاخذ دور الحرباية التي تهز براسها فقط وتدفع ضريبة كل الحروب التي تقوم بها امريكا دون النطق بحرف واحد حتى لو تتضررت مصالحها بكل انحاء العالم .