ألمانيا : سائق مخمور ” بلا رخصة و ممنوع من القيادة ” يتسبب بمقتل امرأة و إصابة أخرى في برلين ( صور )

توفيت امرأة أول أمس الجمعة، بحادث وقع في حي فريدريشاين، في العاصمة الألمانية برلين، حيث خرج سائق مخمور عن الطريق، ودهس امرأتين كانتا تقفان على أحد المواقف.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت عند محطة الترام “كلينيكوم أم فريدريشاين”.

وأوضحت أن الامرأتين تعملان في مستشفى فيفانتس، ووقع الحادث فور خروجهما من عملهما، حيث توفيت إحداهما (57 عاماً) على الفور، وتم نقل الثانية (28 عاماً) إلى المستشفى من قبل زملائها، حيث كانت تعاني من إصابة خطيرة.

وأضافت الصحيفة أنه كان من الممكن تلافي وقوع الحادث المميت، عند الساعة العاشرة والنصف مساءً، حيث قامت امرأة بإبلاغ الشرطة عن سيارة أوبل لاحظت بأن سائقها لا يقود بشكل طبيعي، أي قبل وقت قصير من وقوع الحادث، حيث اصطدمت سيارته بالرصيف، بالقرب من سوق مولكينماركت، في ساحة الكسندر بلاتز، وكان رجال الشرطة في طريقهم للمكان أثناء وقوع الحادث، على بعد 3 كيلومترات.

وكان السائق (25 عاماً)، واقعاً تحت تأثير الكحول، كما كان مرافقه (30 عاماً) أيضاً تحت تأثير الكحول، وهما من دولة لاتفيا، ومن أصحاب السوابق في المخالفات المرورية.

وكان قد تم سحب رخصة القيادة من السائق، وكان محظوراً عليه القيادة، و “لم يكن لديه رخصة لسيارة أوبل فيكترا، التي كان يقودها، كما كانت لوحة السيارة مسروقة”.

وهرب مرافق السائق، قبل أن يلقى القبض عليه على بعد ثلاثة كيلومترات في شارع انشتاين، كما حاول السائق الفرار، لكنه لم ينجح، واعتقل على الفور في مكان الحادث.

وسيتم التحقيق في الحادث، حيث طلبت الشرطة معلومات من شهود عيان، وكان من المقرر أن يصدر مذكرة اعتقال بحق السائق يوم السبت.

المصدر : BILD

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها