رجل كندي غنى في سيارته .. فحصل على غرامة 150 دولاراً !

أوقفت الشرطة الكندية رجلاً كان يغني وهو يقود سيارته على الطريق، وأصدرت بحقه غرامة مالية قيمتها 150 دولاراً، عقاباً له على ذلك.

الحادثة وقعت في 27 سبتمبر (أيلول) الماضي، في سانت لورينت، بمقاطعة كيوبيك الكندية، حيث أوقفت الشرطة السيد توفيق موالا، وهو يقود سيارته، ويغني أغنية “إيفري بودي دانس ناو” التي تعود إلى التسعينات من القرن الماضي، وقاطعته صفارات إنذار سيارة الشرطة.

وقال موالا في حديث لشبكة سي تي في نيوز: “كنت أعتقد أنهم يريدون تجاوزي، لكنهم طلبوا مني عبر مكبر الصوت، التوقف بالسيارة على جانب الطريق. وعندما توقفت، خرج 4 رجال شرطة من سيارة الدورية، واحاطوا بسيارتي، اثنان من كل جانب، وتفقدوا السيارة من الداخل”.

وسأل رجال الشرطة السيد موالا إذا كان يصرخ في السيارة، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية، لكنه قال لهم إنه كان يغني أغنيته المفضلة، لكن الشرطة أصرت أنه كان يصرخ وهو يقود السيارة، ويعتبر هذا مخالفة في مقاطعة كيبيك الكندية.

وأضاف موالا: “لم أكن أعرف إذا كان صوتي عالياً للغاية، ولكنني حصلت على مخالفة، وكان هذا الأمر صدمة بالنسبة لي.. أنا أتفهم أنهم كانوا يقومون بعملهم، لكن كان عليهم التحقق من الأمر قبل إصدار المخالفة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها