مصر : القبض على لص سرق آلاف اليوروهات من منزل ” سائحة ألمانية “

قالت وسائل إعلام مصرية، إن الأجهزة الأمنية نجحت بإلقاء القبض على لص سرق آلاف اليوروهات من سائحة ألمانية، وأعادت نقودها لها.

وذكرت صحيفة “الدستور” المصرية الثلاثاء، إن “الأجهزة الأمنية بالبحرالأحمر نجحت فى إعادة مسروقات لسائحة ألمانية- سرقها عاطل، من فيلَّتِها بمدينة الغردقة- قبل معرفتها بواقعة السرقة”.

وأضافت: “كانت معلومات وردت لمباحث قسم أول الغردقة تفيد بتردد أحد الأشخاص على أحد الملاهي الليلية بمنطقة الهضبة، وينفق مبالغ مالية لا تتناسب مع مظهره، بالإضافة إلى تغييره عملات أجنبية بسعر أقل من السعر المعلن داخل الملهى .. وبالتحرِّي؛ تبين أنه فرد أمن بـ”كومبوند” إحدى الشركات بمنتجع مكادي، وضبط بحوزته مبلغ مالي قدره 1000 يورو، و1000 جنيه مصري”.

وتابعت: “بمواجهته بما أسفر عنه الضبط؛ اعترف بسرقته لإحدى الفيلات بالكومبوند، ومبلغ مالي قدره 8500 يورو من داخل غرفة نوم بها؛ عقب تأكده من مغادرة مالكتها لها، وبسؤاله عن باقي المسروقات؛ أرشد عن مبلغ مالي وقدره 7100 يورو بمسكنه، وتم ضبطه”.

وأكملت: “كما أرشد عن مكان الواقعة، وتبين أن الفيلا المسروقة، ملك سائحة ألمانية الجنسية، تبلغ من العمر 33 عامًا، وتعمل بمركز للغطس .. وأقرَّت السائحة بعدم علمها بتعرضها لواقعة سرقة المبلغ المالي الخاص بها بالفيلا خاصتها، وأن المضبوطات خاصة بها”.

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وحرر عن الواقعة المحضر اللازم، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها