النجمة التركية الشهيرة مريم أوزرلي تستعد للزواج من ممثل مصري

تستعد الممثلة التركية الشهيرة #مريم_أوزرلي التي اشتهرت بدور السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان للزواج من حبيبها المصري.

وذكرت صحيفة (تقويم) التركية أن “أوزالي” التي عثرت على السعادة التي تبحث عنها لدى الممثل المصري باسل الزارو انفصلت عن والد طفلتها جان أتاش بعد علاقة دامت عام ونصف من ثم جمعتها علاقة برجل الأعمال ألب أوزجان الذي انفصلت عنه الصيف الماضي.

ويبدو أن أوزرلي استمتعت إلى نصيحة والدتها بالابتعاد عن الرجال الأتراك الذين سيصيبونها بالحزن، على حد تعبيرها.

وباسل الزار ممثل ومقدم برامج من أصل فلسطيني وأمه مصرية، وهو من مواليد عام 1986، وفق ما اوردت صحيفة زمان عربي التركية، والتقطت عدسات الكاميرات حبيب أوزالي المصري لأول مرة برفقتها الشهر الماضي حسب ما ذكرت الصحيفة.

وأفادت الصحيفة أن أوزرلي قامت بتقديم حبيبها المصري إلى شقيقتها الكبرى جانان أوزرلي في ألمانيا. وبعد حصولها على موافقة أختها قررت الفنانة التركية عقد لقاء بين حبيبها المصري ووالديها.

وعلى ضوء هذه التطورات باشرت أوزرلي استعداداتها، حيث قررت التوجه برفقة أسرتها إلى دبي في إطار خطتها لتقديم حبيبها المصري إلى أسرتها، وستستغل أوزلي حفل الترويج لماركة مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها، والذي سيُقام في مدينة دبي خلال الأيام القليلة المقبلة للمضي قدما في خطتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها