السويداء : مقتل شاب على يد آخر خلال محاولته الدفاع عن فتيات يتعرضن للتحرش أمام مدرسة

سادت حالة من التوتر في مدينة صلخد، جنوب مدينة السويداء، بعد مقتل طالب في الصف الثاني الثانوي، يبلغ من العمر ستة عشر عاماً، وذلك أمام مدرسة سلمان الصفدي، يوم الأربعاء (8/11).

وقالت شبكة “السويداء 24” الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، إن الطالب قصي عماد بالي، تعرض لطعنات بسكين حاد، من شاب يدعى (تمام الجوهري)، أودت بحياته.

وقالت قناة العالم الإيرانية، إن “الطالب المعروف عنه التهذيب والذكاء، تصدى لمحاولة شابين يركبان دراجة نارية، عندما بدءا يتحرشان بزميلاته الطالبات، فما كان من أحدهما ويدعى تمام الجوهري إلا القيام بسحب سكين حاد، وراح يغرسها بجسد قصي، وكانت الطعنة الرابعة وسط القلب، حيث فارق الحياة على الفور”.

ولم تشر الشبكات الإخبارية المحلية لرواية قناة العالم، واكتفت بالإشارة لوقوع الشجار وحادثة الطعن، دون ذكر الأسباب.

وأمس الجمعة، نشرت شبكة “السويداء 42” بياناً لعائلة القاتل أكدت فيه تضامنها مع عائلة القتيل، وتسليم ابنها، الذي لم يتم الكشف عن عمره، إلى الأمن الجنائي، ليتم تنفيذ “العقوبة المستحقة” بحقه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. اعادة ضبط الوضع الأمني والاجتماعي في سوريا عملية صعبة جداً في ظل الأحداث المتلاحقة والمعقدة ولكنهاا ليست مستحيلة وتتطلب من الجهات الحكومية في سوريا العمل على فرض النظام والأمن في البلاد بقوة وصرامة والضرب بيد من حديد على القتلة والمجرمين وجعلهم عبرة ورادع لكل من تسوّل له نفسه التعدي على الأخرين .

    1. مستحيلة وتتطلب رحيل النظام المجرم الذي جعل عصاباته وشبيحته على الاجرام والقتل يا عزيزي…