بالفيديو .. امرأة بريطانية تواجه لص حاول سرقة حاسوبها بشجاعة

وثق فيديو لحظات اقتحام لص مطعما للأطباق الصغيرة في #لندن ، حيث حاول خطف جهاز لابتوب والهرب به، لكن تمت مواجهته بشجاعة من قبل مدير المطعم وعدد من الزبائن.

ورصدت الدوائر التلفزيونية المغلقة عمل البلطجة الذي قام به الرجل الذي كان يرتدي خوذة، ساعة محاولته سرقة جهاز الكمبيوتر المحمول من موظفة الحسابات في الكاونتر، وذلك في مطعم “بار سيتيبان” في “بارك رود” بكراوتش إند شمال لندن.

وأظهرت اللقطات الدرامية تلك العاصفة من الأحداث ليلة الثلاثاء الماضية، عندما حاول اللص انتزاع الكمبيوتر من “جيسيكا لاستروتشي” أثناء عملها على الجهاز بالمطعم.

ويمثل هذا الحادث أحدث مثال على اتجاه جديد من السرقات في العاصمة البريطانية، حيث يقوم مجرمون بركوب الدراجات النارية والاندفاع داخل المحلات والمطاعم والشركات، لسرقة ما تيسر لهم، من الموظفين أو العملاء، ثم الهروب سريعاً، وفق ما اوردت قناة العربية السعودية، وفي 17 أكتوبر الماضي تم تسجيل سرقة في غارة على مقهى “بريد آن بين” في أرتشواي، شمال لندن عندما هرع اللص وأمسك بجهاز كمبيوتر محمول لاقتلاعه من امرأة كانت تعمل عليه.

وفي الحادثة الأخيرة، تمت استعادة الكمبيوتر من اللص، بواسطة مدير المطعم، وحدث شجار كما يظهر في الفيديو، حيث سقط سلاح السارق على الأرض، وعاد ليبحث عنه قبل أن ينصرف نهائياً بالقوة.

ولكن قبل أن يحدث ذلك، فقد انتهز أحد الزبائن عودة اللص وأمسك بمقعد ليهاجمه به، وطارده بالمقعد ذي الساقين المعدنيتين بمواجهة وجهه إلى أجبره على الفرار من المطعم.

وكان مع اللص رجل آخر متواطئاً معه لم يظهر في الفيديو، في حين كان هناك حوالي 25 زبوناً بالمطعم خلال الهجوم.

وقد حذرت الشرطة الناس فى العاصمة البريطانية، من توخي الحذر وحماية الممتلكات في جميع الأوقات، حيث باتت الدراجات النارية تستخدم بشكل متزايد كوسيلة للمجرمين.

تجدر الإشارة إلى أن أكثر من 8 آلاف جريمة ارتكبها مجرمون على الدراجات فى لندن العام الماضي، وهذا الرقم أعلى بـ 16 مرة مما كان عليه الوضع قبل خمس سنوات.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها