بالفيديو .. ” نمر ” يثير الذعر في شوارع باريس

هرب نمر من سيرك غربي العاصمة الفرنسية #باريس وتجول في شوارع المدينة. وأثار قتله رمياً بالرصاص غضباً واسعاً بين الفرنسيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين دولتهم بوقف إقامة عروض السيرك للحفاظ على السلامة العامة وتلافي قتل الحيوانات المفترسة.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن أجهزة الطوارئ اضطرت للهرع إلى مكان هروب النمر واضطر خط الترام الثالث للتوقف لمدة نصف ساعة من باب الحرص على السلامة العامة. وذكر بعض المارة أنهم رأوا النمر يتجول في المدينة ولم يهاجم أحداً.

وقال متحدث باسم رجال الإطفاء الكابتن فاليريان فويت لوكالة فرانس برس: “عندما وصلنا كان النمر مقتولاً” مؤكداً أن النمر لم يكن في تلك اللحظة على الشارع العام ولم يكن هناك مارة”.

وسارعت الشرطة الفرنسية بطمأنة السكان عبر حسابها الرسمي على تويتر، بأن الخطر قد زال، مطالبة بعدم تصديق المعلومات المغلوطة حول الحادثة. وذكر مصدر بالشرطة أنه تم اعتقال مالك السيرك في أعقاب الحادثة بتهمة “تعريض حياة الآخرين للخطر”.

وكان السيرك “بورمان مورينو” الذي هرب منه النمر يعتزم فتح أبوابه للجمهور في 3 ديسمبر (كانون الثاني) الشهر المقبل، وفقاً لما ذكرته صحيفة لو فيغارو الفرنسية مساء اول أمس الجمعة. ( AFP )

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها