رجل يشرب الكحول في مسلسل كرتوني يثير غضب الأردنيين

أثار عرض التلفزيون الرسمي الأردني، اول أمس الأحد مشهداً في مسلسل كرتوني للأطفال، أظهر رجلاً يشرب الخمر وهو حزين، ليبدي ارتياحاً بعد ذلك، ردود فعل سلبية لدى الأردنيين، الذين اعتبروا أن لهذا الأمر تبعات على تربية أطفالهم.

وقدم التلفزيون الأردني اعتذاراً لمشاهديه، على خلفية عرض المشهد، بحسب ما ذكرت صحيفة الغد الأردنية، ونشرت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية على صفحتها الرسمية، في موقع فيسبوك اعتذاراً، قالت فيه إن “مدير التلفزيون الأردني إبراهيم البواريد قدم اعتذاره عن المشهد الذي ظهر في المسلسل الكرتوني، الذي لا يمثل سياسة ونهج التلفزيون الأردني المتزن”.

ووعد البواريد المشاهدين “ألا تتكرر مثل هذه الأخطاء”، مؤكداً العمل الفوري للتعرف على سبب ظهور مثل هذا المشهد ومعالجته على الفور.

ولاقى نشر الاعتذار ارتياحاً لدى عدد كبير من المعلقين والمتابعين، معتبرين أن الاعتراف بالخطأ والاعتذار عنه وتصحيحه هو الأسلم والأفضل ويعبر عن وعي كبير وعدم إصرار على الخطأ أو الهروب منه.

وتداول الأردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للرجل الذي يظهر في المشهد، وعلقوا عليها بعبارات غاضبة، معتبرين أنها تسيء لأطفالهم وتعلمهم سلوكيات غير صحيحة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها