السويد : السجن 10 سنوات لرجل متهم باغتصاب أطفال عبر الإنترنت

أصدرت محكمة سويدية حكما بالسجن عشر سنوات على رجل بعد إدانته بتهمة اغتصاب 27 طفلا أو الإعتداء عليهم جنسيا من خلال ارغامهم على القيام بأعمال جنسية على أنفسهم أو مع آخرين عبر الانترنت.

و هي المرة الأولى التي تدين فيها محكمة في #السويد شخصا بتهمة الاغتصاب بعدما أرغم آخرين على القيام بأفعال جنسية على شخص آخر.

وفي حكمها غير المسبوق الذي قد يعزز التعريف القانوني للاغتصاب، أدانت محكمة ابسالا الرجل البالغ 41 عاما بتهمة الاغتصاب أو الاعتداء الجنسي في حق 27 طفلا يقل عمر غالبيتهم عن 15 عاما وهم من كندا والولايات المتحدة واسكتلندا.

وكان المتهم يهددهم أو يهدد عائلاتهم في بعض الحالات، ويرغمهم على القيام بأفعال جنسية مصورة مباشرة في بعض الحالات لحسابه، على ما أوضحت المحكمة في بيان، وفق ما نقلت إذاعة مونت كارلو الدولية، وخلصت المحكمة إلى أن “هذا التصرف يوازي ارتكاب الرجل لهذه الأفعال الجنسية مباشرة على ضحاياه”.

كما أضافت “في بعض الحالات , اعتبرت المحكمة أن الاعتداء المرتكب من خلال الفعل الجنسي خطر إلى حد ينبغي أن يعتبر عملية اغتصاب أو اغتصاب طفل”.

هذا وأقر الرجل بأربع تهم بالاغتصاب المشدد بشأن حالات أرغم فيها الأطفال على القيام بأفعال جنسية مع كلاب أو على طفل أصغر سنا.

وحكم على الرجل كذلك بدفع تعويضات إلى الضحايا. وأدين أيضا بتهمة امتلاك وثائق إباحية تتعلق بأطفال إذ أنه احتفظ بالأفلام التي تلقاها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها