فلورنتينو بيريز يحدد ” الكلاسيكو ” القادم لحسم مستقبل زيدان

أفادت تقارير صحفية اسبانية أنّ رئيس نادي #ريال_مدريد ، #فلورنتينو_بيريز ، يفكر جدياً في الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق، زين الدين زيدان، في حال استمرار النتائج المتذبذبة المسجلة منذ بداية الموسم الجاري، وأنّه قد حدد مباراة “الكلاسيكو” القادمة كمنعرج رئيسي لحسم مستقبل الجهاز الفني الحالي.

وذكرت صحيفة “دياريو غول” الإسبانية أنّ الرئيس بيريز سينتظر حتى مباراة الكلاسيكو يوم 23 ديسمبر، بملعب “سانتياغو بيرنابيو” لحساب الجولة ال17 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وفي حال تحقيق أي نتيجة غير الفوز فإن إقالة زيدان ستحدث بعدها مباشرة.

ويتأخر ريال مدريد حالياً بفارق بثماني نقاط كاملة عن متصدر الدوري الإسباني، غريمه التقليدي برشلونة، وفقاً لصحيفة إيلاف، ومن شأن الفوز بالنسبة للنادي الملكي تقليص الفارق وإنعاش حظوظه في التنافس على لقب “الليغا” الذي توج به الموسم الماضي بقيادة زيدان.

وقد بدأ بيريز بالفعل البحث عن بديل زيدان، واستهدف الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي الإنكليزي، في ظل الخلافات التي يعيشها المدرب الإيطالي مع مالك النادي، أبراموفيتش .

وبحسب ذات الصحيفة الإسبانية فإنّ بيريز قد وضع الألماني يواكيم لوف، كخيارٍ ثانٍ، وأنّ الأخير أخبر رئيس نادي ريال مدريد انه مستعد لخوض تحدي جديد بعد مونديال روسيا في الصيف القادم، حيث يشرف على منتخب ألمانيا.

وفي حال الاتفاق مع يواكيم لوف، فإنّ ريال مدريد سيعتمد على مدرب مؤقت إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

يُشار أنّ زين الدين زيدان قد نال مؤخراً جائزة أفضل مدرب في العالم لسنة 2017، من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها