انتقادات تطال زيدان لعدم إشراك إيسكو في ” الكلاسيكو “

صبت جماهير #ريال_مدريد جام غضبها على المدير الفني الفرنسي، #زين_الدين_زيدان ، بعد السقوط المذل في عقر داره أمام الغريم الأزلي #برشلونة 0-3، السبت، بسبب عدم اعتماده على نجم الفريق، إيسكو ألاركون من بداية المباراة.

وتفاعلت الصحافة الإسبانية مع انتقادات الجماهير لزيدان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءلت بدورها عن سبب إبقائه على الدكة حتى الشوط الثاني بعدما تقدم برشلونة بهدفين.

ودافع قائد الفريق سيرجيو راموس عن مدربه، وقال في تصريح صحافي بعد المباراة، بحسب ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية: “كان أمام خيايرين، الأول هو الاعتماد على إيسكو ومنح الفريق قوة هجومية مع ترك حرية الحركة لميسي، أو الدفع بلاعب آخر للقيام بالواجب الدفاعي أمام مهاجم برشلونة”.

واعتمد زيدان على الكرواتي الشاب ماتيو كوفازيتش في مركز الوسط، موكلاً إليه مهمة الرقابة اللصيقة على “البرغوث”، الذي أحرز هدفاً من ركلة جزاء، قبل أن يصنع آخر في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد خروج كوفازيتش.

واتسع الفارق بين ريال مدريد، الذي يحتل المركز الرابع بـ31 نقطة، وله مباراة مؤجلة، مع برشلونة المتصدر إلى 14 نقطة (45)، ما يعني “منطقياً” انتهاء المنافسة على لقب الليغا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها