نظام جديد للمراقبة المنزلية من ” كوداك “

أعلنت شركتا “إيستمان” و “ليز إنفيست” إطلاق منتجات أمان للمنزل الذكي جديدة بالتعاون مع نظام الأمان الذكي من كوداك Smart Security System، مع دعم إمكانية التحكم عن طريق الأجهزة الجوالة المزودة بنظام تشغيل أبل “آي أو إس”.

ويشتمل نظام الأمان الذكي من كوداك على مجموعة كاملة من الكاميرات منخفضة التكلفة ومستشعرات حركة وصفارات إنذار، وتهدف المنتجات، التي تم تطويرها من خلال التعاون المشترك بين كوداك و “ليز إنفيست”، إلى تلبية متطلبات المستخدم المنزلي وموظفي المكاتب، وقد تم تصميمها بحيث يسهل تركيبها واستعمالها.

ويتوفر بالفعل نظام الأمان SA101، والذي يتكون من بوابة ومستشعري أبواب وكاشف الحركة وجهاز تحكم عن بُعد، ويتم التحكم فيما يصل إلى 32 جهازاً، ويتم إرسال التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو تطبيق الأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد وأبل “آي أو إس”.

وتتضمن عروض الكاميرا موديل كوداك IF701W، التي تقوم ببث فيديو بدقة 720 بيكسل إلى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، بالإضافة إلى إمكانية تخزين مقاطع الفيديو بشكل محلي على بطاقة الذاكرة “مايكرو إس دي”، مع دعم خدمة الحوسبة السحابية غوغل درايف، وتشتمل باقة منتجات كوداك الأخرى على كاميرات خارجية في الهواء الطلق وكاشف الحركة وصفارة الإنذار ومستشعرات الأبواب. ( DPA )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها