ممثلة إباحية روسية تنوي الترشح لمنافسة بوتين على رئاسة البلاد ! (فيديو)

أعلنت الممثلة الإباحية الروسية، إيلينا بركوفا، الخميس، نيتها الترشح لانتخابات الرئاسة الروسية، التي ستقام في شهر آذار 2018.

ونشرت الممثلة الروسية مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أعلنت فيه عن نيتها تقديم طلب الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية الروسية.

وأعلنت بركوفا جزءا من برنامجها الذي على أساسه ستخوض المنافسة على كرسي الرئاسة الروسية، وأبرزها فرض قانون “رقابة على الملابس” وقانون جديد عن “التربية الجنسية” في المدارس، بالإضافة إلى فرض الفحص الجنسي الإلزامي على المواطنين، وفرض ضريبة على الفقر، وإرجاع القانون المتعلق بالعمل، وإعطاء أقساط بدون فوائد للشركات الصغيرة.

وأضافت بركوفا: “من أجل تبني أطفال يتوجب على الأهل الحصول على إذن طبي وقانوني ونفسي، وأعتزم فرض عقوبة الإعدام على التحرش الجنسي”.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية المقبلة في روسيا في آذار 2018، وفي هذا السياق، لا تعطي الإدارة الرئاسية جوابا عن الأسئلة المطروحة عما إذا كان الرئيس فلاديمير بوتين سيشارك في الحملة الانتخابية لعام 2018.(SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

9 آراء على “ممثلة إباحية روسية تنوي الترشح لمنافسة بوتين على رئاسة البلاد ! (فيديو)”

  1. تطور في ايران

    المرأة في ايران تحقق النصر — قرار تاريخي بالغاء اي عقوبات على من لا ترتدي الحجاب صدر اليوم

  2. عندها برنامج قوي و بوتين رحب باي منافسة قبل اسبوعين – في شي ممثلة اباحية سورية تتحدى بشار

  3. انتخابات مفبركه سلفا ….اين السياسيين الروس الذين يحسب لهم حساب في الانتخابات لينافسوا هذا المجرم طبعا مغيبون او مؤيدون له قسرا وأمام المنتخبين ياعاهره يامجرم امران احلاهما مر الله يعين الشعوب على هيك حكام

  4. بزمانه لما صارت الانتخابات السورية بال2014, في مرشحين اثنين مالهم لاسمعة ولا اهمية نافسو لبشار الأسد وبالأخير فاز بشار, وبعد فترة واحد مالمرشحين صار وزير بحكومة بشار. هلأ بنفس الأسلوب والعقلية تماما, طالعو وحدة ممثلة اباحية مالها سمعة ولالها ايا اهمية لحتى تنافس بوتين عالرئاسة, يعني بس مشان تكتمل المسرحية, أو مشان العدل, المواطن الروسي مايلاقي غير بوتين يصوت له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.