مصادر موالية تتحدث عن استهداف جديد من قبل طائرات مجهولة لـ ” قاعدة حميميم ” ! ( فيديو )

تداولت صفحات وشبكات إخبارية موالية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صوراً ومقاطع مصورة تظهر ما قيل إنه تصدي القوات الروسية في قاعدة حميميم، لطائرات مجهولة تحاول استهداف المطار.

وذكرت المصادر الموالية أن “طائرات بدون طيار تستهدف مطار حميميم ويتم الآن استهداف تلك الطائرات من من قبل القوات الموجودة في المطار”.

وعلقت المصادر على المقطع المصور بالقول: “انطلاق صافرات الإنذار في مطار حميميم والمضادات مع الرصاص باستخدام الرشاشات الخفيفة تتصدى للطيران المسير بحسب المصادر الأهلية”.

وأكد صفحة “القناة المركزية لقاعدة حميميم العسكرية” (غير رسمية)، ما أوردته المصادر الموالية، بالقول إن “التطورات الأمنية في أجواء قاعدة حميميم العسكرية ناجمة عن وجود تهديد من أجسام معادية يجري التعامل معها”.

وتأتي هذه التطورات بعد يومين من نشر صحيفة روسية لمعلومات تؤكد تعرض عدة طائرات للتدمير داخل قاعدة حميميم، بعد قصف من قبل المعارضة.

وكانت السلطات الروسية نفت تعرض طائرات للتدمير واعترفت بمقتل عنصرين، إلا أن صحافياً روسياً نشر صوراً تؤكد تعرض الطائرات للقصف.

مواضيع متعلقة

القذائف تصل إلى عقر حميميم .. صحيفة روسية تتحدث عن ” أكبر خسارة تتكبدها روسيا في سوريا ” !

إعلام النظام ينشر صوراً لما قال إنها ” طائرات تحمل قذائف ” أسقطها في القرداحة و جبلة

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ان شاء الله هناك جحيم ينتظركم ايها المجرمون الروس والايام القادمة مليئة بالمفاجاّت

  2. انا متاكد من يستهدف حميميم هم الايرانيين لاشعال المنطقة حتى تنتهي من الاحتجاجات بالداخل الايراني لكن غباء من بوتين او اتفاقه مع ايران ع استهداف القاعدة حيميم ليكون سبب بضرب ادلب والريف الدمشقي . وان لم يكن اتفاق فهذا يعني ان دل يدل ع قوة ايران في سورية وضعف الروس في سوريا .
    فعلى الروس ان يأخذوا حذرهم من قوة التواجد الروسي في سوريا .

  3. هذه الطائرات من الساحل يتم اطلاقها و التحكم بها من مسافة قريبة جدا لا تتعدا 15 كم