التحالف المسيحي : من يرفض الحياة اليهودية في ألمانيا أو يشكك في حق إسرائيل في الوجود لا مكان له في بلدنا

يسعى التحالف المسيحي، المنتمية إليه المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، إلى طرد المهاجرين المعادين للسامية.

وجاء في مسودة اقتراح للكتلة البرلمانية للتحالف من المقرر طرحها في البرلمان الألماني (بوندستاغ) في 27 كانون الثاني الجاري، قبيل إحياء ذكرى محرقة النازية (هولوكوست): “من يرفض الحياة اليهودية في ألمانيا أو يشكك في حق إسرائيل في الوجود، لا يمكن أن يكون له مكان في بلدنا”.

وبحسب المسودة، التي نشرتها صحيفة “دي فيلت” الألمانية، السبت، يتعين على البرلمان مطالبة الحكومة بالعمل على تطبيق الإمكانيات المتاحة في قانون الإقامة بالولايات لطرد الأجانب المعادين للسامية من ألمانيا.

وقال نائب رئيس الكتلة البرلمانية للتحالف المسيحي، شتيفان هاربارت، في تصريحات للصحيفة: “يتعين علينا مواجهة معاداة السامية من جانب المهاجرين المنحدرين من أصول عربية ودول أفريقية بحسم… لا بد من تطبيق مبدأ الوقاية واستخدام كافة الأساليب بما في ذلك إمكانية طرد الأجانب لمواجهة معاداة السامية المصدرة إلينا”.

وأكد هاربارت أنه يجب أن يكون واضحا لكل لاجئ أن “من يدعو للكراهية المعادية للسامية، ويرفض الحياة اليهودية في ألمانيا، لا يمكن أن يكون له مكان في بلدنا”.

وجدير بالذكر أن التحالف المسيحي مكون من “الحزب المسيحي الديمقراطي” وشقيقه البافاري “الحزب المسيحي الاجتماعي”. (DPA – DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها