الفنانة الإماراتية أحلام ترسل طائرة خاصة لأحد معجبيها !

مازالت الفنانة أحلام تحقق #أحلام محبيها على #تويتر ، وذلك بعد أن دشنت هاشتاغ مع بداية العام باسم “أمنتيك سنة 2018″، لتنهال الأمنيات من قبل متابعيها.

أحلام غردت على أمنية معجبة لها على تويتر، كشفت عن حلمها في عام 2018 بأن ترى والدتها حيث أن لديها ظروف تمنعها من رؤيتها، حيث إنها لم تلتق بها منذ عام تقريباً، لترد عليها أحلام: “ليه وين أمك؟”

وأجابت المتابعة على سؤال أحلام لتقول لها: “أمي في بلد وأنا في بلد ولي أكثر من سنة ما شفتها ومرة اشتقت لها وما قدر اجيبها عندي بسبب ظروفي”.

وواصلت أحلام أسئلتها للمتابعة لتقول لها: “وش ظروفك حبيبتي؟ تعالي خاص والله ان قدّرني ربّي وديتك لها ولو بطيارة خاصة تشوفيها ان شاء الله وترجعين. لا تكتبين ع العام تعالي خاص عملت لك فولو”.

وكانت صفحة “شرطة المشاهير” على انستغرام، كشفت عن تغريدة أحلام وأمنية المتابعة، وكيف أن الملكة تجاوبت بشكل إيجابي ومؤثر مع المعجبة، في محاولة منها لتحقيق أمنيتها المؤثرة.

وهذه ليست المرة الأولى، التي تحقق أحلام أمنية لمتابع لها، فقد سبق وتجاوبت مع متابع كشف لها عن أمنيته وهي أن يكمل دراسته، مما دفعها للتجاوب معه في الحال، طالبة منه أن يتحدث معها في رسائل مباشرة حتى تتكفل بتعليمه.

كما حققت أحلام أمنية أحد محبيها الذي كتب لها إنه في حاجة لأموال من أجل إجراء عملية جراحية، وأن هناك جهة خيرية منحته جزء من التكاليف، ولكنه في حاجة إلى 7 آلاف ريال لاكتمال فلوس العملية، لتطلب منه أن يتحدث معها في رسالة مباشرة، حتى ترسل له أموال العملية إلى حساب المستشفى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها