برشلونة قد يتخلى عن هؤلاء اللاعبين بعد ضم كوتينيو

أنهت إدارة #برشلونة الانتقادات التي تعرضت لها في الصيف الفائت بعد أن نجحت في ضم فيليبي كوتينيو هذا الشتاء مقابل قرابة 160 مليون يورو (من بينها 40 مليوناً متغيرات)، لتُنجِزَ صفقة كبرى ثانية (بعد ضم ديمبيلي) في سياستها لتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

ومع أنّ إدارة برشلونة كسبت 222 مليون يورو من انتقال البرازيلي نيمار إلا أنها دفعت 160 مليون يورو من أجل كوتينيو و105 ملايين للتوقيع مع الفرنسي ديمبيلي (يضاف لها 40 متغيرات) إضافة إلى التوقيع مع البرازيلي باولينيو (40 مليون يورو) بين أبرز صفقات برشلونة هذا الموسم.

وبالنظر إلى ما دفعه برشلونة وما صرفه وحاجات فالفيردي الفنية فيما تبقى من الموسم نجد سبعة لاعبين مرشحين للمغادرة هذا الشتاء، منهم أربعة بشكل شبه رسمي.

*التركي أردا توران

لم يلعب ولا مباراة حتى الآن هذا الموسم ودائماً ما تمّ ربطه بالانتقال إلى أحد الأندية التركية، توران يبحث عن عقد مناسب لمغادرة البلوغرانا في أسرع وقت.

*البرازيلي رافينيا

حاله كحال توران، لكن وضعه أكثر تعقيداً نظراً لطموح اللاعب في إيجاد مكان له مع البرازيل في كأس العالم القادمة في روسيا.

*الأرجنتيني ماسكيرانو

عقب تألق البلجيكي فيرمايلين ووجود بيكيه وأومتيتي فإنّ مسألة استمراره حتى نهاية الموسم تبدو معقدة (خاصة إذا تم التوقيع مع الكولومبي ييري مينا)، حتى وإن بقي مع برشلونة فإن رحيله في الصيف شبه مؤكد (يبلغ الآن 33 عاماً).

*البرتغالي أندريه غوميز

ما زال يبحث عن نفسه حتى الآن واسمه يبقى مطروحاً في الدوري الإنكليزي بالرغم من عدم تقديمه لأداء كبير مع برشلونة، رحيله في الشتاء قد يجلب للبلوغرانا قرابة 40 مليون يورو.

*ألكاسير وديلفو وفيدال

ظروف المهاجم باكو ألكاسير ومواطنيه ديلفو وأليكس فيدال متشابهة مع عدم ضمانهم لمكان أساسي في برشلونة قبل اشهر قليلة من كأس العالم.

فرص بقاء فيدال هي الأقوى خاصة وأنّه يستطيع اللعب في أكثر من مركز. ( beIN SPORTS )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها