شبيهة بإنجاز حافظ الصغير في البرازيل .. سلطات بشار الأسد الرياضية تحتفي بإنجازات بنات ماهر في الصين

احتفت سلطات بشار الأسد الرياضية (الاتحاد الرياضي العام) ببنات ماهر الأسد بعد إحرازهن المراكز 7 و11، في بطولة العالم للأطفال، في الصين.

وقالت صفحة الاتحاد الرياضي العام، يوم الجمعة، إن “الفارستان شام الأسد وبشرى الأسد أحرزتا المركزين السابع والحادي عشر على التوالي في المباراة النهائية لبطولة العالم للأطفال التي أقيمت في الصين”.

وأضافت: “بمشاركة عشرين فارسا وفارسة استطاعت الفارسة شام الأسد الحصول على المركز السابع بعد إنهائها الجولة من دون أخطاء بينما أنهتها الفارسة بشرى الأسد بأربعة أخطاء”.

وتابعت: “في اليوم الأول من البطولة التي كانت مباراته عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن أحرزت الفارسة شام الأسد المركز الثاني دون أخطاء بينما كان المركز التاسع من نصيب الفارسة بشرى الأسد دون أخطاء أيضاً”.

وتقام بطولة العالم للأطفال على خيل معار من البلد المضيف حيث تجري قرعة بين الفرسان ويتحدد على أساسها الجواد الذي سيشارك عليه كل فارس من الفرسان المشاركين.

وحفاظاً على تقاليد السرقة التي تشتهر بها عائلة الأسد، فإن شام وشقيقتها بشرى، دائماً ما يتوجن بالبطولات المحلية، خلفاً لعمهم باسل، كما أن والدتهم منال جدعان هي “الرئيسة الفخرية” لاتحاد الفروسية.

الجدير بالذكر أن الفارس المظلي المهندس الرائد الركن، سارق الرياضة والرياضيين، باسل الأسد، كان قد سجن البطل السوري عدنان قصار عام 1993 لأنه تفوق عليه، ولم ينل القصار حريته إلا بعد 21 عاماً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها