اللاعب الياباني كازويوشي ميورا يجدد عقده قبل بلوغه الـ 51 !

جدد أسطورة كرة القدم المهاجم الياباني #كازويوشي_ميورا الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ51 الشهر المقبل، عقده مع ناديه يوكوهاما امس الخميس، ليعزز رقمه القياسي كاللاعب الأكبر سناً في الدوري الياباني.

وسيخوض المهاجم الملقب ب”الملك كازو” موسمه الـ33 في مسيرته الاحترافية بعد تألقه بشكل لافت عام 2017، الذي شهد تحطيمه الرقم القياسي للعب أطول فترة ممكنة احترافياً، والذي كان مسجلاً باسم الإنكليزي الأسطورة ستانلي ماتيوز.

كما أصبح ميورا أكبر لاعب سناً يسجل هدفاً في مباراة محترفة العام الماضي، أيضاً وهو رقم قياسي سابق كان في حوزة ماتيوز أيضاً.

وقال ميورا في بيان مقتضب أصدره ناديه يوكوهاما الذي يلعب في الدرجة الثانية في اليابان: “نجحت في تجديد عقدي هذا الموسم أيضاً، آمل دائماً في التقدم من خلال مواجهة تحدي كرة القدم بكل قوتي”.

وكان ميورا ظهر إلى الأضواء في التسعينات وكان أشهر لاعب آسيوي في تلك الحقبة التي شهدت انطلاق الدوري الياباني المحترف عام 1993.

وكان أحد أوائل اللاعبين اليابانيين الذين انتقلوا لخوض تجارب في أوروبا عندما انضم إلى نادي جنوى الإيطالي عام 1994 علماً بأنه سجل 55 هدفاً في 89 مباراة دولية خاضها مع منتخب اليابان.

وكان ميورا الذي يحتفل بعيد ميلاده الحادي والخمسين في 26 فبراير (شباط) المقبل قال بإنه يريد مواصلة اللعب حتى بلوغ الستين من عمره. ( AFP )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها