ريـال مدريد يرد على صفقة كوتينيو باقترابه من ضم هازارد

بات نادي #ريال_مدريد الإسباني قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات صانع الألعاب البلجيكي، #إيدين_هازارد ، من صفوف فريقه الحالي #تشيلسي الإنكليزي.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية، الخميس، أن نادي العاصمة الإسبانية توصل إلى اتفاق مع الدولي البلجيكي من أجل القدوم إلى قلعة “سانتياغو برنابيو”، بنهاية الموسم الكروي الحالي (2017 – 2018).

كما أكدت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية أن إدارة النادي الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز، توصّلت إلى اتفاق نهائي مع هازارد، من أجل الدفاع عن ألوان الفريق الأبيض، انطلاقاً من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت الإذاعة الفرنسية قد ذكرت، قبل أيام قليلة، أن هناك اتصالات بين النادي الإسباني وممثّلين عن النجم البلجيكي، الذي رفض رفضاً قاطعاً فكرة تجديد تعاقده مع الفريق اللندني، علماً أن عقده الحالي يمتدّ حتى عام 2020، وفق ما اوردت شبكة “الخليج أونلاين”، وفي أكثر من مناسبة، أبدى هازارد إعجابه الكبير بالنادي الملكي، واللعب ضمن صفوف فريق المدرّب الفرنسي زين الدين زيدان، كما أبدى “زيزو” إعجابه بقدرات الدولي البلجيكي، الذي بدأ حياته الاحترافية كلاعب مع ليل الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي عام 2012.

وفي حال تمّت الصفقة بنجاح بين الناديين الإسباني والإنكليزي، فإن الفريق الملكي سيعزّز صفوفه بلاعب من العيار الثقيل؛ بعدما تعاقد غريمه التقليدي برشلونة مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو، في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 160 مليون يورو.

ويُعاني ريال مدريد من تراجع نتائجه على الصعيدين المحلي والقاري؛ إذ يتخلّف عن برشلونة متصدّر جدول ترتيب الليغا بـ 16 نقطة، كما تأهّل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا من موقع “الوصافة” خلف توتنهام هوتسبير، ليقع في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، أحد المرشحين للمنافسة بقوة على “ذات الأذنين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها