ألمانيا في صدارة دول العالم كأقل دولة من حيث ساعات العمل

احتلت تركيا المرتبة السادسة عشر ضمن أكثر دول العالم في ساعات العمل، بينما جاءت ألمانيا في مؤخرة القائمة كأقل دول العالم في ساعات العمل.

وعلى الرغم من طول ساعات العمل بوجه عام حول العالم فإنه خلال الآونة الأخيرة أخذت ساعات العمل في التراجع، حيث كشفت البيانات التي استخلصتها وكالة الأنباء الدولية إنتربس (Interpess) من إحصاءات منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية تصدر المكسيك أطول دول العالم في ساعات العمل.

ويبلغ متوسط ساعات عمل الفرد خلال الأسبوع في المكسيك 43.2 ساعة ليصل متوسط ساعات عمل الفرد خلال العام إلى ألفين و246 ساعة.

وجاءت كوستاريكا في المرتبة الثانية بمتوسط ساعات العمل السنوية بلغ ألفين و230 ساعة، بينما احتلت كوريا الجنوبية المرتبة الثالثة بمتوسط ساعات العمل السنوية بلغ ألفين و113 ساعة.

وكانت المرتبة السادسة عشر من نصيب تركيا بمتوسط ساعات العمل السنوية بلغ ألف و832 ساعة.

وفي عام 2015 تراوح متوسط ساعات العمل السنوية لمواطني المملكة المتحدة بين 1700 و2000 ساعة، غير أن هذه النسبة تراجعت خلال عام 2017 إلى 1674 ساعة.

وجاءت ألمانيا في مؤخرة القائمة كأقل دول العالم من حيث ساعات العمل، حيث يبلغ متوسط ساعات العمل الأسبوعية في ألمانيا 26.4 ساعة، في حين يصل متوسط ساعات العمل السنوية إلى 1371 ساعة. (ZAMAN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها