خاميس : الريـال سيقصي سان جيرمان .. و خروجي من الملكي آلمني

أكد نجم #بايرن_ميونخ الألماني، الكولومبي #خاميس_رودريغيز ، أن فريقه السابق #ريال_مدريد سيقصي باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن طريقة خروجه من “الملكي” كانت مؤلمة.

وقال خاميس خلال مقابلة تلفزيونية،وفق ما اوردت صحيفة “إيلاف”: “ريال مدريد سيقصي باريس سان جيرمان، وسيكون من الرائع ان يكون النهائي بين بايرن ميونخ وريال مدريد”.

وأضاف: “لا زلت أتابع مباريات ريال مدريد كل ما سنحت لي الفرصة، قد يمر الفريق بفترة تراجع مستويات في الفترة الحالية، ولكنهم قادرين على تغيير ذلك”.

وعن خروجه من ريال مدريد وانتقاله للبايرن، قال خاميس: “طريقة خروجي من ريال مدريد آلمتني كثيراً، الجميع يعلم أن هذا النادي كالحلم بالنسبة لي، لكن هكذا هي كرة القدم”.

وتابع: “زيدان.. جميع المدربين لديهم اللاعبين المفضلين بالنسبة لهم، وعليّ احترام ذلك، زيدان كان لاعباً عظيماً، لديه جودة عالية جداً، انا أحب هذه النوعية من اللاعبين”.

واختتم: “أنا لا اعلم اذا ما كان زيدان عادلاً معي أم لا، ولكنني كنت أقدم كل ما أملك عندما كان يحتاجني، لم أتقبل حديث الصحف في إسبانيا عندما كانت تقول بأنني لم أكن أتدرب جيداً، على العكس تماماً كنت أتدرب بقوة كما باقي زملائي، أولئك كانوا ينشرون تلك السخافات لإيذائي فقط”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها