كونتي ينهي الجدل حول صفقة سانشيز و يتجاهل هازارد !

تَعمد مدرب تشيلسي #أنطونيو_كونتي ، سكب الماء البارد، على ما أثير في مختلف وسائل الإعلام البريطانية، حول إمكانية دخول حامل لقب البريميرليغ سباق الراغبين في الحصول على توقيع نجم #أرسنال أليكسيس سانشيز، المُحتمل انتقاله لأحد عملاقي مدينة مانشستر خلال الساعات القليلة الماضية.

وسبق للمدرب الإيطالي أن كشف عن إعجابه الشخصي بالدولي التشيلي في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة ليستر سيتي، التي انتهت بدون أهداف يوم السبت الماضي، وهو ما فسرته بعض الصحف المواقع، على أنه إشارة لإمكانية تحرك البلوز نحو صاحب الـ29 عامًا، إلا أن صاحب الشأن استبعد حدوث ذلك السيناريو.

وسُئل كونتي قبل مواجهة نوريتش سيتي في إعادة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي. هل من الممكن أن ينتقل أليكسيس سانشيز لتشيلسي هذا الشتاء، فكانت إجابته، وفق ما اوردت صحيفة القدس العربي: “في الحقيقة لا أعرف أي شيء عن هذا الأمر، ولا أعتقد أنه في طريقة لتشيلسي كما يقول البعض”.

على صعيد آخر، تحدث عن الإصابات موعد ظهور الوافد الجديد روس باركلي، قائلاً “في الغالب لن يُشارك معنا في مباراة القدم، لكنه سيحصل على دقائقه الأولى قريبًا جدًا، أيضًا كاهيل ليس متاحًا لأنه يُعاني من إصابة طفيفة، ونفس الأمر بالنسبة لفابريغاس، هو الآخر يُعاني مع مشكلة عضلية، ولن يتواجد في قائمة الغد. باتشواي؟ لم يرحل بعد، وبالتأكيد سيخوض المباراة”.

بالتزامن مع هذه التصريحات، نقلت صحيفة “الآس″ الإسبانية تصريحات أخرى على لسان كونتي، حول رأيه في التقارير التي تتحدث عن اقتراب نجمه البلجيكي إيدين هازارد من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، وقال “مثل هذه الشائعات لا تُزعجني، وبالنسبة لي لا أفكر أو أهتم بانزعاج لاعب أو لرغبته في الرحيل، وربما لو ركزت مع مثل هذه الأشياء، لكان فريقي صاحب المركز الأخير في البريميرليغ”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها