قناة إيرانية عن قيادي كردي : ” لم يتم التوصل لاتفاق بقبول دخول الجيش السوري إلى عفرين “

نقلت قناة “العالم” الإيرانية، الأربعاء، عن قيادي كردي قوله، إنه “لم يتم التوصل لاتفاق بقبول دخول الجيش السوري الى عفرين”.

وقال بهجت عبدو رئيس هيئة الدفاع في وحدات الحماية الذاتية الكردية عن عفرين، بحسب القناة، إن “الأهالي في مدينة عفرين ووحدات حماية الشعب الكردية بكامل الاستعداد للتصدي للعدوان التركي، والدفاع عن مدينتهم وقراهم”.

وشدد عبدو، بحسب المصدر ذاته، على أنه في حال التوصل لاتفاق سيتم الاعلان عنه عن طريق قسد، مبيناً أن “هناك الكثير من التفاصيل حول العدوان التركي ستُكشف في وقت قريب”.

مواضيع متعلقة

قناة ” الميادين ” عمن زعمت أنه ” مصدر كردي ” : نرحب بدخول الجيش السوري إلى عفرين و سلاح الوحدات الكردية سيعود للدولة السورية فهو لها بالأصل

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. النظام صنعكم كما صنع خنزيركم الاكبر و سوف تباعون في سوق النخاسة كم بيع كلبكم الشوعي العلوي، بعد القبض عليه بدء يترجى الاتراك و يقول انا أحب تركيا و أمي تركية و لدي معلومات ستفيدكم، هذا زعيم ولا كلب جبان؟
    قرباط سفلة خونة دماء السوريين.

  2. بهجت عبدو…. يلعن اصلك على هالمنظر..
    شكلك سفاح مجرم لا عندك ذمة ولا ضمير… اوجلاني قذر.

  3. الجيش السوري عم ينتظر اشارتكون .. مشان يجو ويحاربوا مع اخوانهم من الاكراد .. ياسيدي انتو وعفرين و كوباني وووو.. تتهنوا ببعض .. بس تخلصوا بتكون خلصت ادلب .. بعدين بتحكوا بحرب جديدة ..حاليا في حروب كافية بالمنطقة .

  4. العصابة اوجلانية خائنة العنصرية الإرهابية سقطت في الشر الاعمالها اليوم تدفع التمن تامرها وخيانتها الثورة السورية تحالفها مع النظام المجرم ولا ينسى السوريين مساعدتها النظام في حصار المعارضة في حلب عندما أغلقت الطريق الشيخ مقصود عن االمعارضة لكي تقع في الحصار وتقدم في االأحياءالشرقية حلب عليها االآناأن تجلس على أحد خازوقين خازوق أردوغان خازوق بشار االأسد وإيران وأفضل التفاهم مع تركيا والجيش الحر أفضل من التسليم بشار الأسد سوف ينفذ الاعدامات فوق دخول عفرين

  5. أفضل شيء ممكن أن يفعله النظام السوري هو غض الطرف عن عملية عفرين ليتم التخلص نهائياً من الانفصاليين الأكراد وضمان وحدة الأراضي السورية وتركيا في الواقع تقدم هذه الخدمة مجاناً لسوريا وهي فرصة نادرة للنظام السوري الذي لن يتمكن بمفرده من معالجة الأمر في الشمال اذا ماتم اعلان الانفصال فالأكراد خونة لا يؤمن جانبهم أبداً .