دوغلاس كوستا : ديبالا أحد أفضل 3 لاعبين في العالم

أكد الجناح البرازيلي #دوغلاس_كوستا أن زميله في #يوفنتوس ، الأرجنتيني #باولو_ديبالا ، لديه “كل شيء” لكي يكون من بين أفضل 3 لاعبين في العالم.

وقال كوستا في مقابلة مع صحيفة كوريري ديلو سبورت، رداً على سؤال حول ما إذا كان الأرجنتيني يمكنه أن يكون أحد أفضل لاعبين في العالم، أومأ كوستا برأسه وأكد أن “لديه كل شيء”.

وأضاف: “يعرف كيف يسجدل أهدافاً، هو مذهل فنياً ولا يوجد الكثير من اللاعبين المدهشين مثله، إنه يتطور كثيراً وسيصل للقمة”.

وتابع الجناح البرازيلي أن ديبالا هو أحد أفضل أصدقائه في يوفنتوس إلى جانب البرازيلي أليكس ساندرو الذي يقضي معه وقتاً كبيراً داخل وخارج الملعب.

وأكد كوستا أيضاً تقديره لمدربه السابق في بايرن ميونخ، بيب غوارديولا مشيراً إلى أنه لا زال على اتصال به.

وقال: “غوارديولا مدرب فريد في طريقته، بالنسبة لي هو الأفضل في العالم.. هو مدرب احترمه كثيراً وحتى الآن نتبادل الرسائل، كان مهماً لي لأنه ضمني حين كنت في شاختار دونتسك وجعلني أتطور”.

ولكن كوستا أشار إلى عقلية الفوز التي يمتلكها مدربه الحالي في يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، وأنه لا يعتمد على التمريرات الكثيرة ولكن على ترجمة التفوق.

وقال: “طريقة بيب استعراضية، ولكن في النهاية النتائج الكبرى لها الاعتبار، وكلاهما حقق ذلك في مسيرتهما”.

وأوضح البرازيلي، الذي يعد من أفضل المراوغين في أوروبا، أنه تعلم بعض “الأسرار” بفضل مساعدة والده، الذي كان لاعب كرة قدم أيضاً، ولكنه اعتبر أن مواطنه نيمار هو الأفضل في ذلك.

وقال إن “نيمار هو الأفضل، وكذلك زميلي السابقين (آريين) روبين، و(فرانك) ريبيري، ومن بين كبار الماضي رونالدينيو، الذي كان دائماً مثلي الأعلى”.

وانضم كوستا ليوفنتوس في الصيف الماضي قادماً من بايرن ميونخ مقابل 40 مليون يورو، وخاض هذا الموسم 15 مباراة في الدوري وساهم بهدفين وصناعة أربعة. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها