ألمانيا : القبض على 5 سوريين بتهمة حيازة و الاتجار بالمخدرات

ألقت شرطة مدينة كاسل، في ولاية هسن، في ألمانيا، مساء الأربعاء، القبض على خمسة شبان، في حملة تفتيشية على حانة “شيكاغو”، الواقعة في شارع هولنديشين شتراسه.

وقالت صحيفة “هسيشه نيدرزيكسيشه الغماينه“، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن اثنين من هؤلاء المعتقلين كانت قد صدرت بحقهما مذكرتا اعتقال، أما الثلاثة الآخرين فقد تم إخلاء سبيلهم.

وقامت الشرطة بحملة يوم الأربعاء، لتفتيش زبائن حانة “شيكاغو”، في الساعة السادسة مساء.

وبحسب المتحدث باسم الشرطة، فقد تم تفتيش عشرين شخصاً تقريباً، وتم اعتقال شاب سوري يبلغ من العمر 24 عاماً، كان مطلوباً بموجب مذكرة اعتقال، بتهمة تجارة المخدرات، العام الماضي، ووجد رجال الشرطة مطواة بحوزته، مما يعد انتهاكاً لقانون حيازة السلاح.

وتم أيضاً إيداع شاب سوري آخر، يبلغ من العمر 23 عاماً، لا يملك عنواناً ثابتاً في ألمانيا، إنفاذاً لحكم بالغرامة، وقدرها 600 يورو، أو السجن لمدة 60 يوماً، بجرم حيازة المخدرات.

وبما أنه لم يقم بدفع الغرامة، التي فرضت عليه منذ العام الماضي، فقد اقتيد، مثل الشاب اﻷول، إلى سجن فيلهايدن ليقضي عقوبته.

أما المتهمون الثلاثة الآخرون، الذين يبلغون من العمر 20 و27 و31 عاماً، فقد ضبطت بحوزتهم مادة الماريغوانا، وقد كان بحوزة الأول خمسة أكياس من تلك المادة، لذا يتم التحقيق معهم بجرم الاتجار بالمخدرات، فيما وجهت للشابين الآخرين تهمة حيازة المخدرات، بكمية 3 غرام بحوزة الثاني، وغرام واحد بحوزة الأخير.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الخبر بالالماني يتضمن كمان: مسكت الشرطة هونيك واحد سوري (رقم ستة) عمره 14 سنة بالخمارة وسلمته لاهله (ونعم التربية) وخبرت مركز رعاية المراهقين بالحادثة.

  2. المجرمين السوريين جميعهم عدا أبوالبيش قدموا لجوء بألمانيا مكان اليتامى والأرامل الجالسين تحت الخيام.