ريـال مدريد يجهز 300 مليون يورو لـ ” الميركاتو ” الصيفي

يمتلك #ريال_مدريد أموالاً كافية لإبرام صفقات ضخمة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يحظى في خزائنه بما يقرب من 300 مليون يورو لتعزيز صفوفه.

وأبرزت صحيفة “ماركا” أن السر في هذا الازدهار الاقتصادي يعود لعدم صرف أي أموال لاستقدام لاعبين جدد خلال مواسم الانتقالات الأخيرة، إذ يعود تاريخ أخر صفقة كبيرة أبرمها “الملكي” لعام 2014، حين دفع 80 مليون يورو مقابل ضم الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي انتقل لاحقاً لبايرن ميونخ الصيف الماضي.

ومنذ ذلك الحين، لم يبرم الريال أي صفقات كبيرة مثل تلك التي جاء عن طريقها البرتغالي كريستيانو رونالدو (96 مليون يورو) والويلزي غاريث بيل (91 مليون يورو) في عامي 2009 و2013 على الترتيب.

كما ذكرت الصحيفة بأنه على هامش النجاحات الرياضية التي حققها ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة (توج بالتشامبيونز ليغ ثلاث مرات في النسخ الأربع الأخيرة وحصد خمسة ألقاب في عام 2017)، يواصل النادي “الملكي” تقدمه على عدة أصعدة في مجال التسويق.

ولكل هذه الأسباب، يحظى الريال بحسابات مصرفية مستقرة من وجهة نظر قانون اللعب المالي النظيف التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ما يسمح له بتعزيز صفوفه من خلال صفقات ضخمة بفضل وجود 300 مليون يورو في خزائنه، وفقا لـ “ماركا”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها