ألمانيا : سيدة سورية تعرضت لتعذيب وحشي من قبل زوجها السابق باستخدام سيارتها تبيعها لافتتاح دار أيتام بثمنها في سوريا

باعت السيدة السورية (كادر.ك 29 عاماً)، سيارة فولكس فاغن، تعرضت للجر بها من عنقها، على يد زوجها السابق، في مدينة هاملن، غربي ألمانيا.

وقال موقع “إن تي فاو” الألماني، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في شهر تشرين الثاني، من عام 2016، وأثارت صدمة في ألمانيا، حيث تعرضت امرأة شابة لهجوم من قبل زوجها السابق، الذي قام بلف حبل حول رقبتها خلف السيارة المذكورة، وكان على طفلها أن يشاهد كل شيء من المقعد الخلفي للسيارة.

وذكر الموقع أن كادر تريد بيع السيارة لسبب وجيه، وقالت إن هذا العمل يهدف لجمع أكبر قدر ممكن من المال، لبناء دار أيتام في مدينة عين العرب كوباني، شمالي سوريا.

وفي وقت مبكر من صباح الثلاثاء، وفقاً لصفحتها على الفيسبوك، تم عرض مبلغ 8 آلاف يورو للسيارة.

وحكم على زوج كادر السابق، الذي قاد السيارة، بالسجن لمدة 14 عاماً، في شهر أيار 2017، بتهمة محاولة القتل، وبالإضافة إلى ذلك، ذكرت محكمة مقاطعة هانوفر أنه اضطر لدفع تعويض لزوجته السابقة، والتنازل عن سيارته.

وقالت كادر، التي لا تزال تعاني نفسياً وجسدياً بشكل كبير من عواقب الجريمة: “أنا لا أريد أن أدمر السيارة، أريد أن أفعل بها شيئاً جيداً”.

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : السجن 14 عاماً لـ ” ألماني من أصول أجنبية ” عذب زوجته السابقة بطريقة وحشية ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. عجب شو عملت المدام لحتى طيرت ضبنات عقله لزوجها ….
    الله يهدي النفوس

  2. الله قال واضربوهن .. ما قال واسحبوهن بالسيارات .العما .. شو عم يصير مع الاكراد المسلمين .. عم يتصرفوا متل العرب المسلمين …

    1. للامانة العلمية يا متفلسف ، انو معظم الاكراد براء من الاسلام ، و عم يتصرفوا باوربا (سواء من ادارة شبكات بيع المخدرات الى شبكات تهريب البشر و البلطجة الى بيوت الدعارة في برلين و بريمن و مدن الرور عن طريق ما يسمى عائلات الاجرام كعائلة ميري المعروفة ) مو من منطلق اسلامي بداهةً . ممكن نسميه منطلق ابوجي او شعوبي او منطلق القرباط قليلين الاصل شذاذ الافاق …..

  3. تعبنا من هذة الافلام الهنديه اللي تعملها النساء العربيات في أوربا … كل يوم فلم للتشويهه … المشكلة في النساء نفسهم … اول ما توصل تقلك خلاص ما بدي رجال واحد بدي حريه وصداقات وحفلات وسهر وشهرة .

    1. لك خلي النسوان العرب تفلت، وخلي رجالنا تفلت، حضرتك ليش متدايق، عفوووو تعف نسائكم

  4. اكيد عاملة عملة مو مضبوطة هاي الحرمة لأنو الكثير من ناقصات العقل والدين عندما يصلن الى المانيا ويجتمعن بعاهرات مايسمى حاميات حقوق المرأة عاريات الصدور وفاقدات الشرف المكلفات من الحركات العنصرية المعادية للإسلام والمسلمين وتشويه الإسلام ينطلي عليهن الأمر بان في المانيا حقوق للمرأة وغير ذالك من التوافه ونسيت هؤلاء المغفلات او تناسوا ان هناك تقارير عن الإعتداء على القصر وان هناك سوق سرية لبيع القصر في اكثر المدن الألمانية وخاصة العاصمة برلين والسبب ان اباحة الجنس قد انقلبت الى عكسها وان الكثير من العائلات الأوروبية تعاني من الإنحلال بسبب سخافة بعض منظمات حقوق المرأة

    1. البركة معلوماتك كبيرة بتجارة الجنس للقاصرين، على العموم مو هدا موضوعنا، اذا نوح نبي الله مرتو وابنو رفضوا يامنوا، وخلصت الحكاية.

      لا ربط مرتو و ابنو بحبل و سحب و شفط بالسفينة، بكفي تبرير للعنف و القتل.
      بعدين زعلان على النسوان انون بدهم حرية، هي كل الشباب و الرجال السوريين بحبو الحرية و بعيشو حريتهم بالكامل، ما سمعنا انو ام او زوجة او بنت احدهم ربطت ابنها او زوجها او ابوها بالسيارة و شفطت فيوووو، بالعكس بتتركوا و بتقول يا الله يهدي او يا الله يقصف عمرو وبس.

  5. بتكون تجرأت و طالبت بالمساواة مع زوجها.. بس كتير رجال عرب هيك بيفكروا الرجولة أنه يقمعوا شي حدا و ما في غير مرته و أحيانا ولاده.. متل لما الرئيس بيفكر السلطة أنه تقمع الشعب… كله نفس الشي.. كله شعب واحد تعود عالظلم و ما تعلم الحوار و المساواة.

    1. مافهمت أنا شو دخل رجال العرب بالقصة ؟ إذا الجماعة أكراد حسب الخبر يعني لازم كمان تسبوا العرب إذا واحد كردي شحط مرتو بالسيارة؟

      1. ما فرقت اخي…. كله متل بعضه… أنا أصلا عربي.. الفكرة أنه الأغلبية (حتى ما عمم) شرقيين و هيك بيفكروا.. بغض النظر عن العرق أو الدين..