زين الدين زيدان يعترف : أشعر بالضيق

أشار المدير الفني لـ #ريال_مدريد ، الفرنسي #زين_الدين_زيدان ، عقب تعادل فريقه أمام مضيفه ليفانتي بهدفين لمثلهما على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن الجولة الـ22 لليغا، إلى أنه مستاء من النتيجة، حيث كان بإمكان لاعبيه تفادي الهدف الثاني ولكنهم لم يفعلوا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: “أشعر بالضيق لأننا نعمل كثيراً على هذه النقطة (خلال التدريبات) وكان بإمكاننا تفاديه. لقد سنحت أربع فرص للخصم، سجل منهما هدفين. الأخطاء التي تحدث خلال الهجمات المرتدة للمنافس تعني أنه يجب علينا العمل أكثر بشكل يومي”.

وأضاف: “ما حدث أمر صعب للغاية لأننا فقدنا نقطتين ثمينتين”.

كما أوضح أنه أخرج البرتغالي كريستيانو رونالدو لأنه كان يبحث عن الدفع بلاعب آخر في وسط الملعب لإحكام السيطرة على اللقاء.

وأوضح: “سنرى إن كانت المنافسة منتهية على الليغا. دائماً أقول أن المنافسة لم تنته بعد، على الرغم من أن فارق النقاط كبير. كنا نبحث عن انتصار ثالث على التوالي، ولكن هذا لم يتحقق”.

إلا أن زيدان أبدى شعوره بالاطمئنان على الرغم من هذا التعثر الجديد. “مستاؤون بالطبع من النتيجة، التي كانت في صالحنا ولم نستطع قتل اللقاء”.

كما أكد “زيزو” أنه لا يفكر إن كان مصيره مع الفريق “الملكي” مرتبط بنتيجة مواجهتي باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري الأبطال. حيث قال “أنا أفكر فقط في المواجهة المقبلة”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها