ما حقيقة خضوع تامر حسني لعملية تجميل ؟

اثار النجم تامر حسني حالة من الجدل بعد انتشار مجموعة من الصور له وقد بدا طابع الحسن واضحا عليه وبدا وجهه أكثر نحافة، فاتهمه الكثيرون بأنه سافر الى أميركا مؤخرا وأجرى جراحة تجميلية غيّر فيها من شكله، فيما لم يعلق تامر على الأمر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن مصدرا مقربا من حسني نفى الأمر، مؤكدا، في تصريحات صحافية، أنه لم يجر أي جراحة تجميلية لوجهه.

وقال المصدر، وفق ما اوردت صحيفة “الأنباء” الكويتية: “كل ما في الأمر أن تامر خضع الفترة الماضية لحمية غذائية قاسية من أجل فيلمه الجديد «البدلة»، الذي يشاركه بطولته أكرم حسني وأمينة خليل، لأن الدور تطلب منه الظهور بجسد نحيف، وهو ما لم يتردد تامر في تنفيذه”.

وتابع المصدر موضحا: “أن تامر قرر ألا يرد على هذا الكلام لأنه مستغرب، وهو مشغول بأعماله الفنية خاصة أن فيلمه الجديد اوشك على طرحه قريبا”.

وأثار ظهور طابع حسن في منطقة ذقن تامر حسني، في الحلقة الأخيرة من برنامج “ذا فويس كيدز”، ضجة كبيرة وسخرية البعض، حيث قاموا بتشبيهه بالشخصية الكارتونية الشهيرة “غامبل”، أما “الغمازة” التي ظهرت في الدقن، فهي موجودة من قبل الا انها لم تكن تظهر لأن الوزن الزائد كان يخفيها، بالاضافة ايضا لأن تامر اعتاد الظهور باللحية ولم يحلقها من قبل مما اثار هذه الحالة من الجدل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها