يوب هاينكس : ريـال مدريد سيتخطى عقبة باريس سان جيرمان

توقع المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، #يوب_هاينكس ، أن يتمكن #ريال_مدريد من تخطي باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري الأبطال، مشيراً إلى أن خروج الثلاثي الكولومبي خاميس رودريغيز والبرتغالي بيبي وألفارو موراتا من الممكن أن تكون أثرت على الفريق.

وخلال حوار له مع النسخة الألمانية من موقع “Goal.com” الرياضي، أشار هاينكس إلى أنه “على الرغم من مرور بطل أوروبا حالياً بفترة صعبة في الدوري الإسباني، إلا أنه لا يجب التقليل أبداً من قدرات ريال مدريد”.

وقال مذكراً بالسنوات التي جلس فيها على مقعد المدير الفني لـ”الميرينغي”: “عندما فزنا بلقب دوري الأبطال في 1998 بعد 32 عاماً من الغياب، أنهينا الليغا في المركز الرابع، أعلم هذا الأمر من خلال التجربة الشخصية”.

وأبرز مدرب بايرن ميونخ الحالي: “لديهم خبرات أكبر بكثير من باريس سان جيرمان.. أكبر بكثير!، أعتقد أن مدريد سيتأهل للدور التالي”.

ويؤمن هاينكس، أن “هناك فترات في كرة القدم، وحقق ريال مدريد مؤخراً نجاحات كبيرة، ولكنه يمر الآن بفترة سيئة في الليغا، وهو أمر طبيعي تماماً بالنظر إلى فوزه بدوري الأبطال مرتين متتاليتين، بالإضافة للقب الليغا”.

كما أشار إلى أن “الريال تخلى في الصيف الماضي عن ثلاثة لاعبين جيدين مثل ألفارو موراتا وبيبي وخاميس رودريغيز، أعتقد من أجل توفير الرواتب”.

وحول أهدافه التي يسعى لتحقيقها في الموسم الحالي مع الفريق البافاري، أكد صاحب الـ72 عاماً أن “البايرن يتطلع للفوز بلقب البوندسليغا، وهو الأمر الذي لم يتحقق بعد، بالإضافة إلى النجاح في الفوز بلقبي كأس ألمانيا ودوري الأبطال”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها