أستراليا : مخلوق بحري غامض ” بلا عينين ” يثير حيرة العلماء

عثرت سيدة أسترالية على مخلوق بحري غريب الشكل بلا عينين، بينما كانت تمشي على الشاطئ برفقة كلبها.

واعتقدت شيري سيمونز (47 عاماً) في البداية أن هذا الكائن عبارة عن قطعة من الخشب المتحجر، وعندما اقتربت منه، اكتشفت أنه مخلوق بحري غريب الشكل لا يملك الكثير من الملامح، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وتقول شيري: “عندما اقتربت من هذا الشيء، اكتشفت أنه نوع من الكائنات الحية، واستخدمت عصا للمسه، وكان ملمسه طرياً. وكان هناك زعنفة صغيرة على جسمه، ولكن الغريب في الأمر، أنه لا يملك عينين بخلاف معظم الحيوانات”.

وأضافت، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية: “كما ترون فإن مظهره غريب للغاية، فإذا نظرتم للأسفل، ستشاهدون ما يشبه الساق، وبخلاف ذلك، لا يوجد أية معالم أخرى لجسم هذا الحيوان النادر”.

وتعتقد شيري أن هذا المخلوق ما هو إلا حيوان الأطوم، أو ما يعرف باسم بقرة البحر أو خروف البحر، لكن العلماء في إدارة البيئة في كوينزلاند لا يتفقون مع هذا الرأي، ويرجحون أن يكون نوعاً من أسماك القرش النادرة.

ولا يزال هذا المخلوق الغريب لغزاً للسلطات والباحثين في أستراليا، ويأتي اكتشافه بعد أيام قليلة، من العثور على كائن غامض آخر في أستراليا، نصفه قرش والنصف الآخر دلفين، وأثار موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها