رقصة موراتا و زوجته تثير استياء جمهور تشلسي

بينما يغيب #ألفارو_موراتا عن فريق #تشيلسي الإنكليزي بداعي الإصابة، أثار فيديو نشرته زوجته، أليس كامبيلو، على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي ترقص صحبته، حنق جماهير النادي اللندني، التي طالب بعضها مهاجم الفريق باللعب عوض الرقص.

يبدو أن تصرفات نجم تشيلسي، ألفارو موراتا، الأخيرة بدأت تثير حنق جماهير النادي اللندني، الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الموسم الحالي، فبعد أن أعاد موراتا التكهنات من جديد حول مستقبله الكروي مع “البلوز”، إذ أكد في تصريحات صحافية أنه سعيد مع ناديه الإنكليزي تشيلسي، لكن ناديه السابق ريال مدريد يبقى هو ريال مدريد.

عاد المهاجم الإسباني مرة ثانية إلى دائرة الضوء، فقد ذكر موقع صحيفة ذا صن أن، أليس كامبيلو، زوجة ألفارو موراتا نشرت الأحد فيديو على حسابها الخاص على إنستغرام، وأضاف الموقع أن موراتا رقص مع زوجته الحامل بطريقة غير لائقة، وقام بحملها بشكل طبيعي رغم الإصابة التي يُعاني منها المهاجم الشاب.

وأوضح الموقع البريطاني أن موراتا لم يلعب مع تشيلسي في آخر خمس مباريات، حيث يُعاني المهاجم الإسباني من الآلام في أسفل الظهر، مضيفا أن مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي صرح نهاية الأسبوع الماضي أن مهاجمه موراتا، قد يغيب عن الميادين حتى نهاية الموسم.

وأشار موقع ذا صن أن بعض جماهير تشيلسي استشاطت غضبا على فيديو موراتا مع زوجته، وعلق أحد المشجعين قائلاً: “من المفترض أنه يُعاني من إصابة في الظهر”، وأردف أخر: “يجب أن يلعب كرة القدم عوض الرقص”.

يُشار إلى أن، ألفارو موراتا، سجل 10 أهداف رفقة فريقه تشيلسي، الذي يستقبل اليوم الإثنين، فريق ويست بروميتش ألبيون، برسم الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ( Deutsche Welle )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها