أوناي إيمري: ريـال مدريد لم يتأهل بعد

أعرب مدرب #باريس_سان_جيرمان، الإسباني #أوناي_إيمري ، عن ثقته في قدرة فريقه الفرنسي على إقصاء #ريال_مدريد ، منافسه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مذكراً بفوزه بنتيجة كبيرة على أرضه، ملعب حديقة الأمراء، أمام برشلونة الموسم الماضي (4-0)، وأمام بايرن ميونخ الموسم الحالي (3-0).

وقال إيمري في المؤتمر الصحافي عشية مواجهة ستراسبورغ في الدوري الفرنسي: “فزنا هذا العام بكل المباريات التي خضناها على ملعبنا، وأيضاً فزنا على بايرن ميونخ وعلى البرسا، أنا أفكر في ذلك وواثق أن الفريق سيظهر شخصيته وسنتأهل”.

وسيحاول الفريق الباريسي تعويض خسارته ذهاباً يوم الأربعاء الماضي، على ملعب “سانتياغو برنابيو” بينتجة 3-1 ليتمكن في العبور إلى ربع نهائي المسابقة القارية.

وذكر المدرب الإسباني أيضاً بفوز الـ (بي إس جي) على الريال عام 1993 بنتيجة 4-1 في إياب ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي (دوري أوروبا حالياً) في حديقة الأمراء مقصياً الفريق الملكي وقتها بنتيجة إجمالية 5-4 بعد أن كان قد خسر في البرنابيو بنفس نتيجة الأربعاء (3-1)، في إشارة إلى إمكانية تكرارها هذا الموسم بفضل الأجواء التي تخلقها جماهير نادي العاصمة الفرنسية.

وكرر إيمري تلميحه إلى التحكيم موضحاً أنه يفضل أن يدير الإيطالي جانلوكا روكي مباراة العودة، إن “طُبقت نفس المعايير” التي اختير على أساسها حكم الذهاب في البرنابيو الذي اعتبر المدرب أن فريقه الباريسي خرج منها متضرراً.

وألح الصحافيون في سؤال مدرب الباريسيين على قراراته التكتيكية خلال المباراة الأولى ليوضح أنه غير نادم على أي منها.

وأكد إيمري أن أن إجلاس قلب دفاعه البرازيلي تياغو سيلفا على مقاعد البدلاء في مدريد لم يكن له أي إشارة خاصة، مؤكداً أنه سيظل قائد الفريق: “بالنسبة لي فهو قائدنا، وهو قائد كبير”.

وفيما يخص الجناح الأرجنتيني آنخل دي ماريا الذي لم يشارك في مباراة الأربعاء، أكد المدرب الإسباني أنه لاعب “مهم يمكنه خوض المباريات المهمة القادمة”، مشيداً بحالته البدنية التي ظهر عليها بعد استئناف النشاط عقب أعياد الميلاد.

وصرح إيمري أنه أمر طبيعي أن “يشعر بالغضب كل من لم يشارك، ولكنهم يحترمون زملائهم والقرارات التي تُتخذ، نحن في حاجة للجميع هذا الموسم”.

كما أشاد إيمري بنجمه البرازيلي نيمار، صاحب أغلى صفقة في العالم حالياً، وقال إنه “قدم مباراة كبيرة (في البرنابيو)، إن تحسن في بعض التفاصيل (في الإياب) فستظهر إمكانياته الكبيرة”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها