بعد قرار حبسها .. قناة ” النهار ” توقف برنامج “ صبايا الخير ” للإعلامية ريهام سعيد

أوقفت قناة “النهار” المصرية، برنامج “صبايا الخير”، الذي تقدمه الإعلامية، ريهام سعيد، حتى إشعار آخر، بعد حبس الأخيرة بتهم تتعلق بالتحريض على خطف الأطفال.

وأوضحت إدارة القناة، أن هذا القرار “اتخذه مجلس الإدارة بعد بضع جلسات ضمت مسؤولين بها، بعد رغبة المعلنين في تحديد مصير البرنامج إثر الأزمة الأخيرة، وصدور قرار بحبس ريهام ورئيس تحرير البرنامج ومنتجه الفني لتورطهم في قضية التحريض على خطف الأطفال”.

وقالت مصادر مطلعة لشبكة ”إرم نيوز”، إن “وقف البرنامج جاء عقب إبلاغ عدد من المعلنين والرعاة في البرنامج إدارة القناة خلال الأيام الماضية، بأنه حال استمر توقف البرنامج سيسحبون إعلاناتهم”، لافتة إلى أن “إدارة القناة تبحث عن بديل لحل الأزمة في أقرب وقت، خاصة في ظل غياب ريهام وعدم قدرتهم على التواصل معها”.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية قررت حبس الإعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني ورئيس تحرير برنامج “صبايا الخير”، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهام عدد من مساعديها بالتحريض على خطف طفلين لتصوير حلقة تلفزيونية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مقطع فيديو عرضته ريهام، عبر برنامجها ادعت خلاله نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أهاليهما، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، واعترف أحدهم بفعلته بتحريض من معدة البرنامج.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها