هازارد : أحاول دائماً الوصول لمستوى ميسي و رونالدو

أكد نجم تشيلسي الإنكليزي، البلجيكي #إيدين_هازارد، أن مقارنته بالأرجنتيني #ليونيل_ميسي والبرتغالي #كريستيانو_رونالدو لا تعتبر مهمة بالنسبة له فحسب، بل إنها تمنحه الحافز.

وصرح النجم البلجيكي خلال المؤتمر الصحافي عشية المواجهة التي يستضيف فيها تشيلسي الإنكليزي نظيره برشلونة الإسباني على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال: “أمر إيجابي وجيد أن تتم مقارنتي دائماً بهما، ولكني مختلف.. نلعب في بطولات مختلفة وأحاول فقط تقديم واجبي مع فريقي”.

وأشار اللاعب البلجيكي: “أحاول الوصول لمستواهما، لمستوى الثنائي الأفضل في التاريخ، وأدرك أنني إذا أردت أن أكون مثلهما، علي تقديم أفضل ما لدي في كل مباراة”.

كما أراد النجم الدولي البلجيكي إيصال رسالة تحذير لمن يضع الفريق الكاتالوني كمرشح أكبر للتأهل لربع النهائي، مذكراً بأن “تشيلسي هو حامل لقب البريميير ليغ، وأنهم مستعدون”.

وقال هازارد: “جميع المباريات مهمة، ولكن مباريات دوري الأبطال لها أهمية خاصة.. البرسا أحد أفضل الفرق في العالم هذا الموسم.. نعلم أنها ستكون مباراة طيبة، وسنبذل أقصى ما لدينا”.

وشدد لاعب تشيلسي: “ولكني أكرر أننا تشيلسي، أبطال الدوري الإنكليزي، ونحن جاهزون”.

وأثنى هازارد على لاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا “أحد أفضل اللاعبين في تاريخ برشلونة بجانب ميسي”، مؤكداً أنه يفكر فقط حالياً في تشيلسي، وذلك في إشارة لمستقبله في الموسم المقبل. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها