مباراة كرة قدم في فرنسا تشهد هدفين ” خارقين ” ( فيديو )

شهدت مباراة “إنتينتي” و” ليون لا دوشير” في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي الوطني لكرة القدم “الدرجة الثالثة”، تسجيل هدفين مُذهلين بكل ما تحمله الكلمة من معنى، من وجهة نظر عشاق “الساحرة المستديرة”.

وفي التفاصيل؛ أحرز “ويليام سيا” هدفاً رائعاً لفريقه إنتينتي، وبات مرشحاً بقوة للانضمام لقائمة الأهداف المرشحة لجائزة “بوشكاش” السنوية، التي يتم منحها “لأجمل هدف يتم إحرازه فوق المستطيل الأخضر”.

وتمكن اللاعب الفرنسي، البالغ من العمر 23 عاماً، من تسجيل أحد أجمل أهداف المسابقات الفرنسية هذا الموسم؛ بعدما استقبل كرة ثابتة من زميله ليحولها مباشرة إلى الشباك عبر “خلفية مزدوجة” في الدقيقة الـ30 من عُمر المباراة، وسط تعليق جنوني من المعلق.

ووفقاً لشبكة “الخليج أونلاين”، حظي الهدف المثير للإعجاب باهتمام عشاق “اللعبة الشعبية الأولى في العالم”، ورشحه رواد منصات التواصل لجائزة “بوشكاش” السنوية، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ويتم الإعلان عن الفائز بها على هامش حفل “الأفضل” التي تم استحداثها بعد فض الشراكة مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الرياضية المتخصصة.

وشهدت المباراة ذاتها هدفاً رائعاً آخر، أحرزه لاعب ليون لا دوشير حينما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك حارس فريق إنتينتي، مسجلاً هدف التعادل في المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات “الاستثنائية” تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما يتم الإشادة بها أو التحذير منها؛ بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها