ألمانيا : مغتصب مشارك في برنامج مراقبة و تأهيل يغتصب امرأة في مقبرة .. و الشرطة تتكتم !

أشارت وسائل إعلام ألمانية، إلى أن شرطة مدينة بوخوم، لم تفصح على ما يبدو، عن حالة اغتصاب، شارك مرتكب جريمتها في برنامج ممول من قبل ولاية نورد راين فستفاليا، المخصص لمرتكبي الجرائم الجنسية المعرضين للانتكاس.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الأربعاء، نقلاً عن صحيفة “راينيشه بوست”، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السلطات حاولت إخفاء اغتصاب امرأة، تبلغ من العمر 33 عاماً، في مقبرة في مدينة بوخوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحادثة وقعت صباح 18 شباط، حيث هاجم رجل امرأة من الخلف، وغطى رأسه بقبعة ثم خنقها واغتصبها.

وبحسب الصحيفة فإن المشتبه به، البالغ من العمر 30 عاماً، كان مشاركاً في برنامج ممول من قبل ولاية نورد راين فستفاليا، المخصص لمرتكبي الجرائم الجنسية المعرضين للانتكاس.

وقال المدعي العام بول يانسن للصحيفة: “لقد حدث الفعل، وكان المتهم يشارك في برنامج تأهيل، وكان في موقع محطة وقود بعد فترة وجيزة من الجريمة، ثم استقل تاكسي، وتم التعرف عليه فوراً في الصور، واعتقل بعد بضعة أيام”.

وذكرت الصحيفة أن المتهم المولود في بوخوم، له سجل سوابق، حيث أدين في محاولة اعتداء جنسي، في مدينة لودينغوسن، في شهر يونيو 2009، وحكم عليه بالسجن لمدة سنة وعشرة أشهر.

وفي كانون الثاني 2010، قضت محكمة دورتموند على الشاب، بالسجن أربع سنوات وتسعة أشهر، بتهمة اغتصاب امرأة.

وفي 16من شهر أيار 2009، اغتصب امرأة تبلغ من العمر 51 عاماً، في حديقة كيونينغ بارك في دورتموند، في حوالي الساعة 5 صباحاً، بعد أن زار عدة حانات ليلاً.

ووفقاً لمعلومات حصلت عليها الصحيفة، فقد كان الرجل مفروزاً في البرنامج من فئة (ب)، وهذا يعني أنه من “الناس ذوي نسبة خطر عالية، ويمكن أن يتعرض للانتكاس (يعود إلى الاغتصاب)، إذا تم سحب بعض التدابير المطبقة بحقه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها