إيمري : سنقاتل أمام ريـال مدريد من أجل نيمار

أكد مدرب #باريس_سان_جيرمان الفرنسي، الإسباني #أوناي_إيمري ، أن الفريق سيفتقد لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا في مواجهة #ريال_مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، المقررة الثلاثاء المقبل.

واستطرد إيمري قائلاً، إن “بي إس جي” سيكافح من أجل العبور للمرحلة التالية من البطولة، ليتمكن نجم السيلساو من المشاركة في مزيد من المباريات الأوروبية.

وقال إيمري عقب المباراة التي فاز بها فريقه على مارسيليا 3-0 في ربع نهائي كأس فرنسا: “سوف نفتقد لجهوده، لكن الفريق مستعد كي يقدم آخرون ما لن يتمكن هو من تقديمه، إنه لاعب مهم جداً”.

واستطرد: “لكن بالتأكيد سيكافح الفريق بشكل إضافي لمنح نيمار الفرصة كي يلعب في الأدوار التالية من دوري أبطال أوروبا حين يتعافى”.

وأكد المدرب الإسباني أن الأطباء أخطروه بوجود “احتمال بنسبة 10%” للعب نيمار أمام ريال مدريد، وإنه أراد الحفاظ على هذا الأمل، في إشارة لما ذكره في وقت سابق حين قال إنه لا يستبعد مشاركة المهاجم البرازيلي في مواجهة الملكي.

وأعرب إيمري عن رضائه إزاء أداء الأرجنتيني آنخل دي ماريا، الذي قد يحل محل نيمار خلال فترة غياب الأخير، والذي سجل هدفين في مباراة فريقه الأخيرة. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها