مطعم بريطاني يعد جماهير ليفربول بوجبة مجانية كلما سجل محمد صلاح هدفاً

قرر أحد المطاعم في مدينة #ليفربول الإنكليزية تقديم “ساندويتش” فلافل مجاناً لجميع زبائنه في كل مرة يحرز فيها النجم المصري محمد صلاح هدفاً لـ “الريدز”، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

ويزور “صلاح” المطعم اللبناني بشكل دائم؛ لتناول الوجبات الشرقية التي يعشقها اللاعب، خصوصاً الفلافل التي تُعرف بـ “الطعمية” في مصر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية.

وقال صاحب المطعم أوتو ميلوكي، وفق ما اوردت شبكة “الخليج أونلاين”: “طعام صلاح المفضل هو الفلافل والحمص، إنه طبق عربي صحي”، لافتاً إلى أنه “من الآن وحتى نهاية الموسم الحالي، سنقدم سندويتشات فلافل مجاناً في كل مرة يسجل فيها صلاح لليفربول”.

ووفقاً لموقع “ليفربول إيكو”، أراد مالك المطعم الاحتفاء بـ “صلاح” بطريقته الخاصة، ولكن بات أمام تحدٍّ كبير الآن، وفق تعبيره.

ويتألق “أبو مكة” بقميص ليفربول وتحت إمرة المدرب الألماني يورغن كلوب، منذ قدومه إلى ملعب “أنفيلد”، في ميركاتو 2017، آتياً من نادي العاصمة الإيطالية روما، مقابل 42 مليون يورو.

وأحرز “الفرعون” الصغير 23 هدفاً لـ “الريدز” حتى الآن بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي “البريميرليغ”، بفارق هدف وحيد خلف مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين.

تجدر الإشارة إلى أن النجم المصري حصد سلسلة من الجوائز الفردية في عام 2017؛ إذ تُوِّج بجائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأفضل لاعب بالقارة السمراء، واختارته شبكة “بي بي سي” البريطانية كأفضل لاعب في القارة الأفريقية أيضاً، كما اقتنص جائزة “الأفضل عربياً”، في استفتاء الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، فضلاً عن جوائزه الشهرية في ليفربول والدوري الإنكليزي.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها