ألمانيا : تفاصيل جديدة عن مقتل لاجئة سورية كما يرويها زوجها الثاني ( فيديو )

قالت إذاعة صوت ألمانيا، إن جريمة قتل السورية أحلام ش.(37 عاما) هزت أوساط الجاليات العربية والرأي العام في ألمانيا، فقد قام المشتبه به الزوج السابق بطعن الضحية في رقبتها بعد ظهر يوم الجمعة الماضي، في بلدة مولاكر بولاية بادن فورتمبرغ الألمانية جنوبي ألمانيا مما أدى إلى وفاتها.

وفي مقابلة للإذاعة، مع زوج الضحية الحالي روى تفاصيل الحادثة من وجهة نظره، وقال ب. أ. (لبناني الجنسية) لجعفر عبد الكريم أن الزوجة الضحية قد اتصلت به لتخبره بتواجد زوجها السابق المدعو م.غ. في محيط المنزل وأن عليه الحضور فورا، وبعد حضور ب.أ. للمنزل كانت الجريمة قد وقعت.

أما جيران الضحية من الألمان الذين رفضوا التصوير فقد أفادوا بأن الضحية كانت ممتلئة بالحياة والأمل وقد عبروا عن صدمتهم بهذا الحادث.

وفي التفاصيل التى رواها أقارب وجيران الضحية للإذاعة، دخل المشتبه به برفقة ابنه م. بيت الضحية التي تسكن مع أطفالها الثلاثة في بيت بطابق أرضي، وبعد حصول شجار بينهما، هرعت المجني عليها إلى خارج البيت طلبا للمساعدة فما كان من المشتبه به إلا أن لحق بها وطعنها عدة طعنات في رقبتها وفي رأسها كما اعترف في فيديو سجله عند الانتهاء من جريمته المحتملة وبثه عبر فيسبوك لايف.

وقد روى أحد أصدقاء العائلة أن المشتبه به كان يطلب المال باستمرار من الضحية ويطالبها بالمال المخصص للأطفال الذي تحصل عليه من الدولة، حسب رواية معارف الضحية.

وقد أشار الزوج الحالي إلى وجود خلافات كبيرة بين زوجته الراحلة وبين طليقها المتهم بقتلها، حول حضانة الأولاد، مضيفا أن كل ما كان يهم زوجته هو أن تحضن أطفالها وتعيش معهم فقط.

والأطفال اليوم متواجدون في “دائرة حضانة الأطفال” التي تُدار من قبل هيئة حكومية، حسب ما قال الزوج الحالي.

وحولت شرطة المدينة القضية للنيابة العامة وقد رفضت التعليق على الموضوع مؤكدة أن لا معلومات رسمية ستخرج للإعلام قبل يوم الاثنين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. تركت زوجها ابو اولادها لتتزوج الشيعي و الله اعلم كانت بتعرفه قبل ما تطلق او لا
    مفعمة بالحياة ؟!
    شهادة الالمان بتدل على انو اي واحد بيحويها لازم يركب قرون

    1. انت حيوان …و عكس السير ملعبك الحقيقي…. ما جاب آخره سوريا غيرك انت و جماعتك عكس السير اللي نشروا تعليقك

  2. الله لا يمتحنا، أتصور الموضوع عالشكل التالي و الله اعلم.
    متجوزين متل ملايين السوريين.
    ممكن يكون الزوج جيد سيّء الله اعلم.
    طلعوا لبرى و فهمت الزوجة انه الشي اللي كانت ممكن تتحمله بسوريا هون فيها تتخلص منه، ما عّم برر لإحد، بس العلاقة الزوجية عقد مصالح إنسانية و مادية و اخلاقية عندما يحدث خلخل في احدى هذه الحلقات نرى ما نراه!
    أتصور لو كانوا بسوريا كان الزوجة استحملت حتى و ان كان الزوج سيّء الطباع، في قواسم اخلاقية رئيسية بالزواج اذا بلشت (تأكسد) الأفضل الانفصال و الطلاق قبل ما يصير ولاد لانه الأمور راح تكون كارثية عالطرفين.

    1. سلمت يداك أخي أحييك على أسلوبك الراقي والحضاري في التعليق

  3. يا مجرم و ازا لبناني شيعي. الشيعة مسلمين اكثر منك مو طلقته اش بدك فيها علوا تاخد واحد زنجي عفكرة انا سني انت خسرت الدونية و الاخرة

    1. انت شبيح تافه ما بتفرق سني علوي شيعي، هاد اللي وجعك بالموضوع كله، انه جاب سيرة الشيعة!؟

    2. الشيعة و العلويين و بقية طوائف الضلالة حتى بدون مجازرهم بحق السنة طوال فترة التاريخ ، هم كفار ، كفاااااااااار ، و هذا امر سببه ضلالات بالعقيدة اشنع مما ردده سابقا مشركي قريش . هذا اذا اعتبرنا انو العلويين اصلا للآن يؤمنون بدينهم ، مع انو بالحقيقة مئة بالمئة منهم الان ملاحدة ، و العلوية بالنسبة لهم انتماء عرقي كاليهود حاليا .
      لذلك بلا علاك الوحدة الوطنية اللي جاب اخرة المسلمين بسوريا و الوطن العربي .
      لو ما ضحكوا على مغفلي السنة بسوريا والعراق و غيرها ايام زمان بكذبة اخوة حدود سايكس بيكو و صدقوهم اغبياء هديك الفترة ما كانو المسلمين اليوم يذبحون كالنعاج في سوريا .
      الكافر كافر ، بغض النظر عن انتماءنا لنفس البلد للاسف ، و الامر ما يحتمل منافقة . بالنهاية منشان شو بدنا نظل ننافق الهم : البلد و دمروها ، العباد و ذبحوهم ، والاعراض اغتصبوها….. ، شو بقى للمنافقين السنة ليحافظوا عليه بتمسيح الجوخ الكاذب ؟

  4. الزلمة مجرم. لا شيء يبرر القتل طعنا. بس المشكلة الاكبر هي بالتخلف و الفقر اللي طلع من بلدنا و الشرق الاوسط تبعنا. الزلمة تبعنا مستعد يعمل اي شي و يتجوز و لم شمل و بطيخ بس ما يرجع على بلادنا المعترة. الله يصلح الحال احسن شي

  5. الزوج السابق شكلو حقير ومبتز لزوجته رملا إلى السجن يا أيها اللاجئ الفهيم.

  6. مع جعفر عبد الكريم, يتم عكس جميع الحقائق ,لذلك كل ما يقوله جعفر اعلم أن الصحيح هو العكس تماماً

  7. حسبي الله ونعم الوكيل زوجها السابق له من الله مايستحق ولها من الزوجةالقتيلةما تستحق . والله اعلم لو ما طالعته عن دينه وطوره ماكان قتلها لان الاغلبية من النساء اللاجئات صار بدها حرية وفلتان من غير حدود شفنا شلون صارو يطلبوالطلاق ويأخذو رواتب الاطفال وتعيش ع حل شعرها الله كبير والله ع الظالم

    1. أخي الكريم طالما تطلقت و صارت على ذمة رجل آخر و رواتب الأطفال من حقها لأنهم صغار و حضانتهم عندها بالقانون و الشرع أيضاً و بالتالي ليس له أن يفتح فمه لا بالقانون و لا بالشرع.
      فالرجل قاتل قاتل عمد, ليس بالقانون فقط بالشرع أيضاً.

  8. الى حلبي اصيل اول شي انت مانك الله لحتى تخسرني الدنيا و الاخرة و تاني شي الظاهر انك من تبع زواج المتعة لحتى عم بدافع عن ” جعفر ” و اي نعم يمكن هو اكتر اسلاما منك لانك 😈 بقرون هاد الشي بيرجعلك
    الي بعرفو انو اذا كانت متجوزة حدا من ملتها و عندا اولاد منو
    و الظاهر في عشرة عمر و كان ولي نعمتها لما طلعها على المانيا المفروض انو تحفظ المعروف مو تتعرف على ” جعفرك ” يا عرص
    و مبين من الفيديو انو الولد مو متأثر ابدا باللي صار بأمه لان حتى لو كانت امه و كانت ظالمة رح يقسى قلب اولادها عليها و انتهى الكلام عطيتك اكبر من حجمك

    1. والله انتو مو فهمانين شي
      الولد اخذو ابوه عنوة واعترف انو كان خايف من ابوه ليطعنوا متل ما طعن امو وكان عم يحكي معو بكلمة ولاك
      بعدين سمعة الام طيبة والدليل اللي كانو معها بالمخيم اللجوء وكيف كانت تطبخ للصائمين وتفطرهم
      جوزها مابيعرف الله ومابيتحنل مسؤولية وبس بدو مصاري وكان ينسمع صراخووهي كانت اتقى منو بكتير
      وهي كانت متلو موظفة بسوريا والبيت اللي باعوا حاطة فيها شقى عمرها
      والرجل المغربي الملتزم اللي كان مستلم حالتهم بدائرة الاجانب كان يشهد انو زوجها اخلاقو سيئة من عدة جلسات حضرها وشاف غرورو ومكابرة نفسه عن الحق
      حضرتو مفكر حالو بحلب

  9. لو كان في دولة الخلافة لقطعنا رأسه على ما قام به من إجرام, و لكن في ألمانيا قد يخرج بعد عشر أو 15 عاماً وربما ستسقط إمرأه أخرى ضحية لها المريض عقلياً و من يدري ربما يقنع القضاة الألمان بأنه مريض نفسياً ليهرب من العقاب و لكنه لن يهرب من عقاب رب العالمين.

    1. حلم حياتي اشوف بهالدولة الخرافية حكم غير القطع
      لك يا حبيبي لسا ما وعيت انو خلصت مهمتكون , لسا يقلي لو كان بالدولة , لك اينا دولة حبيبي يلي بسنة وحدة انهارت بعد ما انتهت مهمتها يلي هي القضاء ع الثورة السورية

      روح حبيبي روح تبول ونام واحلم بالدولة احسن