ألمانيا : مدير شركة شهيرة يتعرض لهجوم بـ ” سائل حمضي ” !

تعرض مدير شركة للطاقة، لإصابات مهددة للحياة، بعدما هاجمه مجهولان بمادة كيميائية حارقة، بالقرب من مدينة دوسلدورف، في ولاية شمال الراين فيستفاليا، في ألمانيا.

وقالت مجلة “دير شبيغل” الألمانية، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مجهولين هاجما المدير، البالغ من العمر 51 عاماً، بمادة حمضية حارقة، في مدينة هان.

وقالت الشرطة إن الرجل نقل إلى عيادة خاصة، بعد تعرضه لإصابات خطيرة، وقال متحدث باسم السلطات، إن الضحية مدير لشركة “انوغي” للطاقة، في ولاية إسن، وهذا ما أكده رئيس مجلس إدارة الشركة، مساء الأحد.

وأضافت صحيفة “بيلد”، أن الرجل واجه الهجوم، في الساعة 9 من صباح الأحد، أمام منزله، حين كان ذاهباً للتسوق، وعاد بعد ذلك مباشرةً الى منزله، وطلب الإسعاف.

وما يزال التحقيق جارياً في نوع السائل الذي ألقي على الرجل، لكن غالباً هو من أنواع الحمض الحارقة.

وقال متحدث باسم الشرطة، إنه لم يتضح بعد ما إذا كان موقع المدير الوظيفي، له صلة بهذا الهجوم، ولا يتوفر بعد أي دليل على دافع الجريمة، وأضاف بأنه لم يتأكد بعد، ما إذا تفوه الجانيان بأية عبارة أثناء الهجوم.

وقد سببت المادة المستعملة في الهجوم، إصابات خطيرة للرجل، يتم علاجها حالياً في مستشفى متخصص، وقد غادر المصاب حالة الخطر المهدد للحياة، وذلك وفقاً للمتحدث باسم الشرطة.

ولم تتوفر بعد أية معلومة تقريباً عن الجناة، وفقاً للشرطة، وقيل إن الجانيين فرا بعد الهجوم سيراً على الأقدام، وفشلت التحريات عنهما حتى الآن.

وتولت لجنة جنائية تابعة لشرطة دوسلدورف التحقيق في جرم الشروع بالقتل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها