أليغري : يوفنتوس ليس مرشحاً للفوز بدوري أبطال أوروبا

أكد المدير الفني لـ #يوفنتوس الإيطالي، #ماسيمليانو_أليغري ، عقب تأهل فريقه لربع نهائي #دوري_أبطال_أوروبا بالفوز خارج الديار على توتنهام هوتسبر الإنكليزي الأربعاء 2-1، أن ريال مدريد وبرشلونة هما المرشحان للقب، على الرغم من أن طموح “البيانكونيري” هو الوصول لأبعد مرحلة ممكنة.

وقال أليغري في تصريحات عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب ويمبلي في إياب ثمن النهائي: “سنبذل أقصى ما بوسعنا من أجل بلوغ النهائي.. قطعنا الخطوة الأولى، وهي التأهل لربع النهائي”.

وأشار المدرب الإيطالي: “ريال مدريد وبرشلونة هما المرشحان الأبرز للقب، دون نسيان بايرن ميونخ، ولكن هذا لا يعني أننا لا نمتلك الطموح للذهاب بعيداً والفوز بالبطولة”.

وقلب وصيف البطل الطاولة على الفريق اللندني في غضون 3 دقائق (ق64 و67) عن طريق الثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغواين وباولو ديبالا، بعد أن كان متأخراً بهدف الكوري الجنوبي سون هيونغ مين.

وأضاف أليغري: “قاتلنا كثيراً من أجل تحقيق انتصاراً مثل هذا، عانينا بالفعل من أجل تحقيق هذه النتيجة.. قدم اللاعبون مباراة كبيرة، لاسيما عندما كنا متأخرين بهدف، وكنا ندرك أن بإمكاننا التسجيل”.

وأتم أليغري تصريحاته: “سعيد للغاية بالفوز في ملعب حقيقي لكرة القدم مثل ويمبلي، وهو أمر ليس في متناول فرق كثيرة”. ( EFE )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها