اللاعب المصري محمد صلاح في قائمة ” فوربس “

اختارت مجلة #فوربس الأمريكية للمال والأعمال، النجم المصري #محمد_صلاح ، ضمن قائمتها الأولى لأهم 30 شاباً عربياً تحت سن الثلاثين عاماً.

وأشارت المجلة في قائمتها الجديدة التي نشرتها وكالة “سبوتنيك” الروسية، إلى أن صلاح البالغ من العمر 26 عاماً، هو ثاني هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز، وكان العام الماضي مميزاً بالنسبة له، ففي أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، قاد منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ عام 1990.

وأضافت أن “صلاح له مساهمات في الأعمال الخيرية داخل مصر مثل إسهامه في بناء مستشفى في مسقط رأسه بقرية نجريج بمحافظة الغربية”.

كما اختارت فوربس، صلاح ضمن قائمتها لأفضل عشرة لاعبي كرة قدم عرب على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يصل عدد متابعيه على الشبكات الاجتماعية إلى 6.19 مليون متابع، كما أن اسمه أصبح متداولاً بشكل كبير في وسائل الإعلام، بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في أفريقيا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

واعتمدت مجلة فوربس في اختيارها للقائمة، على الأسماء التي كانت أكثر تداولاً في وسائل الإعلام، وعلى الشبكات الاجتماعية خلال السنة، كما أنها تختار الأسماء التي تمكنت من تحقيق تغيير.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها