زين الدين زيدان يكشف حقيقة خلافه مع بيل

نفى مدرب #ريال_مدريد #زين_الدين_زيدان ، وجود أزمة بينه وبين #غاريث_بيل عقب وضعه ضمن البدلاء في مباراتي باريس سان جيرمان بدور الـ16 للمسابقة.

وابتلي بيل بالإصابات في آخر موسمين، ولم يعد مكانه مضموناً في الفريق، عكس ما كان عليه صاحب الصفقة القياسية لريال مدريد في السابق خاصة في المباريات المهمة.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي: “لا توجد مشكلة، هو يدرك مكانته، فهو لاعب مهم لدينا ويوجد مجموعة أخرى من اللاعبين المهمين بالفريق”.

وشارك بيل بديلاً في المباراتين أمام باريس سان جيرمان، لكن تعبيرات جسده السلبية رصدتها الصحافة الإسبانية بدقة إذ ظهر وهو يتثاءب على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب ولم يشارك في احتفالات اللاعبين عقب الفوز 3-1.

وأحرز بيل 8 أهداف في الدوري هذا الموسم آخرها عندما افتتح التسجيل في الفوز 3-1 على خيتافي السبت الماضي، ورغم احتفاله غير الحماسي إلا أن ذلك بدا أنه بمثابة تعبير عن استيائه من غيابه عن التشكيلة الأساسية.

وقلل المدرب الفرنسي من أي خلاف مع بيل قائلاً إن المهاجم، الذي انتقل للنادي الإسباني مقابل 100 مليون يورو في 2013، يتفهم حجم المنافسة في الفريق الفائز ببطولة أوروبا 12 مرة.

وأضاف: “لا يحتاج لفعل شيء إضافي، هو في فريق يضم العديد من اللاعبين ويخوض الكثير من المباريات، شارك في المباراة (في باريس)، لا أحمل أي شيء ضده، هو عنصر أساسي لدينا وسأعتمد عليه حتى نهاية الموسم، لدينا مباراة كل 3 أيام وأضع تشكيلة لكل مباراة وهذا ما أفعله الآن”. ( reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها