موقع إلكتروني شهير يقتل شاباً مصرياً

كشفت وزارة الداخلية المصرية، السبت، تفاصيل الجريمة التي راح ضحيتها، طالب في كلية الهندسة، في منطقة مساكن شيراتون، شرقي القاهرة.

ووفقاً لما أورده موقع “العربية نت”، اتفق الشاب على شراء جهاز حاسوب، من خلال أحد مواقع التسوق الإلكتروني الشهيرة، دون الكشف عن اسمه، وعندما ذهب لمقابلة البائعين، تبين أنه كمين نصبه له محتالون لسرقة أمواله، فقاومهم إلا أنهم تمكنوا منه، وقتلوه طعناً واستولوا على أمواله وفروا هاربين.

وفيما قامت أجهزة البحث الجنائي، بكشف ظروف وملابسات أفادت والدة الضحية أن ابنها خرج من المنزل وبحوزته 25 ألف جنيه مصري، لشراء جهاز “لاب توب”، من أحد الأشخاص الذين تعرف عليه عن طريق مواقع التسوق الإلكتروني.
وقالت الداخلية إن جهود الأجهزة الأمنية توصلت إلى أن وراء ارتكاب الجريمة كل من الطالبين (أحمد.م.م.سن 18 عاماً)، و(حسين.ع.م.سن 18عاماً)، ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزة الأول سلاح أبيض “مطواة”، والثاني سلاح أبيض “سكين”، المستخدمان في الواقعة.

وخلال التحقيق، اعترف المتهمان بارتكاب الجريمة بقصد السرقة، وأضاف الأول بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية خطط لاستدراج الشاب، عقب إيهامه برغبته في بيع جهاز “لاب توب”، من خلال موقع التسوق الإلكتروني، وفي سبيل ذلك استعان بالثاني لتنفيذ مخططه، حيث تمكن من استدراج المجني عليه لمكان العثور على جثته.

وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، إلا أنه قاومهما، فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء وأحدثا إصابته، والتي أودت بحياتهن واستوليا منه على مبلغ 25 ألف جنيه، وهاتف محمول.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. اعتبروا قطع يد السارق عمل فظيع …. بالنسبة لهذه الجريمة اصبح يجب قطع راس السارق